الرئيسية » في زيارة تفقدية للقصرين هذا ما دعا اليه وزير الداخلية هشام الفوراتي

في زيارة تفقدية للقصرين هذا ما دعا اليه وزير الداخلية هشام الفوراتي

 

 

في زيارته للقصرين وزير الداخلية يؤكد على اليقظة والنجاعة للمحافظة على الأمن العام  والتوقي من مخاطر التهديدات الارهابية.

دعا وزير الدّاخلية  هشام الفوراتي اليوم السبت 8 ديسمبر خلال زيارة تفقدية لولاية القصرين الوحدات الأمنية إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة وسرعة ونجاعة التدخّل للمحافظة على الأمن العامّ والتّوقّي من مختلف التّهديدات الإرهابية والإجرامية وذلك خلال زيارته للمعبر الحدودي بحيدرة والمركز الحدودي للحرس الوطني بالسري لمعاينة منظومة تأمين الحدود والخدمات الإدارية المسداة .

وعاين وزير الداخلية خلال  زيارته  ظروف العمل بالإدارة الجهوية للحماية المدنية، كما تفقّد الدوريات القارة والمتنقلة والمقرات الأمنية التابعة لإقليمي الأمن والحرس الوطنيين والفوجين الجهويين لوحدات التدخل بالقصرين، مثمنا المجهودات الاستثنائية والتضحيات التي تقدمها جميع الوحدات الأمنية بالجهة ومشيراً إلى مضي الوزارة في مواصلة العمل على تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لمنتسبيها لتشجيعهم على مواصلة البذل والرفع من معنوياتهم..

وأشرف الفوراتي على جلسة عمل بمقر الولاية اجتمع فيها بالقيادات الأمنية وممثلي السلطة الجهوية إطلع خلالها على المشاغل المتعلقة بالأمن والتنمية بالجهة مؤكدا على مزيد الحرص على خدمة المواطن على الوجه الأمثل، معلنا عن تدعيم الوحدات الأمنية بالقصرين بالإمكانيات البشرية اللازمة والمعدات والتجهيزات الخصوصية الملائمة لطبيعة المنطقة في القريب العاجل.

تأتي هذه الزيارة التفقدية في اطار  الاطلاع على الوضع الأمني العام بالجهة والوقوف على جاهزية الوحدات الأمنية بها والإجراءات المتخذة لتأمين الحدود البرية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.