الرئيسية » واقع قطاعي الشباب والرياضة بولاية بنزرت محور متابعة من طرف الوزيرة سنية بن الشيخ

واقع قطاعي الشباب والرياضة بولاية بنزرت محور متابعة من طرف الوزيرة سنية بن الشيخ

انعقدت صباح أمس  الجمعة 07 ديسمبر 2018 بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة جلسة عمل بإشراف الوزيرة  سنية بن الشيخ وبحضور كاتبي الدولة للشباب والرياضة عبد القدوس السعداوي وأحمد قعلول ووالي بنزرت محمد قويدر وأعضاء مجلس نواب الشعب عن الجهة الى جانب عدد من إطارات الوزارة.

وخصصت الجسة لمتابعة واقع قطاعي الشباب والرياضة بولاية بنزرت ومتابعة سير إنجاز المشاريع الشبابية والرياضية المبرمجة وسبل حلّ الإشكاليات المتعلقة ببعض المشاريع المعطلة بالجهة.

ومثلت وضعية ملعب 15 أكتوبر والملعب البلدي بمنزل بورقيبة أهم المحاور الرئيسية لهذه الجلسة التي تعهدت خلالها وزيرة شؤون الشباب والرياضة بإرسال فريق تقني مختصّ مشترك بين الوزارة والجامعة التونسية لكرة القدم يوم الإثنين 10 ديسمبر الجاري لمعاينة وتشخيص حالة العشب ورصد النقائص المسجلّة وإتخاذ الإجراءات اللازمة في الغرض.

كما تم خلال هذه الجلسة متابعة كل المشاريع الرياضية المعطلة بعدد من الجهات حيث أذنت الوزيرة في هذا الصدد برصد إعتمادات إضافية تقدر بـ100 ألف دينار لإتمام أشغال الإنارة بالملعب البلدي بالعالية إضافة الى تهيئة الملعب البلدي بغار الملح وإعادة تهيئة وتعشيب الملعب البلدي بجرزونة في حين سيتم النظر في المشاريع الخاصة بتعشيب كل من الملاعب البلدية بعوسجة وتينجة وماطر خلال المجلس الجهوي الذي سينعقد في أقرب الآجال.

كما دعت الوزيرة السلط الجهوية للتسريع في تسوية الوضعية العقارية لقطعة الأرض الخاصة بإحداث مضمار اصطناعي لألعاب القوى بمنزل بورقيبة .

هذا وأعلنت وزيرة شؤون الشباب والرياضة رصد 750 ألف دينار غرة جانفي 2019 لبعث راديو واب وتلفزيون واب بكل من دار الشباب العالية وجرزونة وتعيين مدير بدار الشباب جومين ورصد 40 الف دينار لدعم هذه المؤسسة الشبابية بالتجهيزات اللازمة

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.