.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بن حليمة عن مقاطعة الأساتذة للامتحانات : “بلوزة ناصعة و عقلية متعفّنة “


أكد المحامي عماد بن حليمة انه مع مطلبية الاستاذة لكنه يعارض منهجية تحركهم المتمثل في مقاطعة الامتحانات والذي وصفه يغير القانوني مشيرا الى انه تعرض للسب والشتم بالفاظ نابية من بعضهم.

وقال بن حليمة في تدوينة فايسبوكية: “المئزر أو البلوزة البيضاء الأصل أن تكون عنوان عفة و رفعة أخلاق بالنسبة لرجال التعليم لكن للاسف البعض منهم من المنتوج السيء للجامعة التونسية في سنوات الضحالة العلمية و الأخلاقية لا تصح فيهم صفة الأستاذ”.

واضاف :لا نقاش و لا اثراء و لا تفاعل و لا مراكمة أفكار فقط يجيدون سب و شتم من ينقد طريقة تحركهم و هم غارقون في الجهل و الجبن.

وفي ما يلي نص التدوينة :

المئزر أو البلوزة البيضاء الأصل أن تكون عنوان عفة و رفعة أخلاق بالنسبة لرجال التعليم لكن للاسف البعض منهم من المنتوج السيء للجامعة التونسية في سنوات الضحالة العلمية و الأخلاقية لا تصح فيهم صفة الأستاذ”.

كتبت البارحة و صرحت اليوم على قناة نسمة أنني مع مطلبية الأساتذة لكنني اعارض منهجية التحرك باعتبارها غير قانونية و دعوت إلى شكل آخر للتحرك فافاجأ بمجموعة من الهمجيين و الفلاقة ممن لا تصح تسميتهم باساتذة ينهالون علي سبا و شتما بألفاظ نابية تؤكد أن مثل هذه الكائنات المشوهة لا تصلح لتنشئة الأجيال القادمة.

لا نقاش و لا اثراء و لا تفاعل و لا مراكمة أفكار فقط يجيدون سب و شتم من ينقد طريقة تحركهم و هم غارقون في الجهل و الجبن. أسأل الله أن لا ينتشر التعفن الجرثومي المتغلغل لدى شرذمة محدودة ممن الحقوا خطأ بسلك التعليم حتى يبقى الجانب الكبير من جسم رجال التعليم في صحة جيدة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة