.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الإفريقي يستنكر تصريحات فريد عباس ، والصغير يتهمه بتحويل وجهة الحمروني نحو الترجي


 

استنكرت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي  تصريحات فريد عباس فريد عبّاس على قناة “الحوار التونسي” . كما أدانت رفض إدارة القناة الردّ على ما قاله فريد عبّاس الذي اتهمه فوزي الصغير بخيانة الإفريقي وإهداء الحمروني للترجي .  وجاء في بيان الإفريقي بالخصوص :

” إن رفض إدارة القناة تمرير التدخل الهاتفي للمسؤولين للردّ على السيد فريد عبّاس وهو ما يؤكد أن هنالك رغبة في تمرير وجهة نظر وحيدة والخوف من المواجهة
تستنكر التهجّم المجاني والمرفوض على رئيس النادي السابق السيّد حمّادي بوصبيع الذي يدعم النادي على أرض الواقع بعيدا عن الشعبوية الرخيصة وهو الوحيد الذي لم يضع شروطا من أجل الوقوف إلى صف النادي مهما كانت تركيبة الهيئة المديرة . وتؤكد انه لولا دعم السيد بوصبيع لكانت وضعية الفريق شديد التعقيد كما ساهم في توفير ضمانات مالية لدى عديد الجهات ” .
واستنكرالبيان ”  تشكيك السيد فريد عبّاس في مصداقية الانتخابات التي قادت إلى تولي الهيئة الحالية المهام وهو بتصريحه يسيئ إلى جماهير الفريق ويصادر حقّها في الاختيار
تعتبر أن التشكيك في مصداقية الهيئة في هذا الوقت هو محاولة للانقلاب على الشرعية الانتخابية رغم المجهود المالي الشخصي لعدد من أعضاء الهيئة المديرة ” .

ومن جهة اخرى ، هاجم نائب رئيس النادي الإفريقي المكلّف بالشبان فوزي الصغير يوم أمس الأربعاء 21 نوفمبر 2018 في فيديو نشرها على صفحته بالفايس بوك ، أن الرئيس السابق للفريق فريد عباس لم يدفع مليما واحدا للإفريقي ، وكل همه الظهور الإعلامي والتنظير ومحاولة الإنقلاب على الهيئة المديرة الحالية برئاسة عبد السلام اليونسي.

الصغيركشف سرا عمره ربع قرن إذ أكد أن فريد عباس خان الأمانة : فحين عرض عليه الرئيس السابق للنادي حمادي بوصبيع إنتداب العيادي الحمروني تجاهل الطلب بل حول وجهة الحمروني نحو الترجي تقربا من سليم شيبوب .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة