الرئيسية » النقابي اليساري عبد السلام الككلي : القيادة  الغبية الحالية بصدد تخريب الإتحاد

النقابي اليساري عبد السلام الككلي : القيادة  الغبية الحالية بصدد تخريب الإتحاد

 

تساءل النقابي اليساري عبد السلام الككلي متى ندرك أن الإتحاد يلعب لعبة السياسة المريضة ولعل البعض منها ينتصر للباجي قائد السبسي ولإبنه الجدير بسرير في منوبة  الإتحاد ملكنا نحن والقيادة الحالية الغبية بصدد تخريبه ؟

ظهرت أنس الحطّاب في التجمع العمالي  بباردو أمام مجلس النواب ، اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018 مع نواب آخرين في الإضراب مبتسمة ورافعة شعارالنصر،إلى أن قال الطبّوبي ” : ” نوّاب الشعب دمّرتم البلاد ” ، حينها طأطأت رأسها .

ومن جهة اخرى كتب النقابي اليساري عبد السلام الككلي:
” حسنا حضرت اليوم الاجتماع العام بمناسبة الإضراب أمام مجلس النواب ..لا أعرف لماذا مجلس النواب ؟ . لا صلة له مبدئيا باختيارات الحكومة ولا بالزيادة في أجور الموظفين العموميين …حضر بعض مئات من الطلبة والموظفين .

منعت السلطة كثيرا من المناضلين من الوصول إلى ساحة باردو لأنها أغلقت الطريق الموصل الى الساحة … كان انتهازيو نداء تونس في المقدمة : سفيان طوبال وأنس الحطاب

خطب الأمين العام ولم يسمعه أحد  أنا احاسب من تركوا ساحة محمد علي وشارع الحبيب بورقيبة ليمارسوا نضالا غبيا خارج المكان والزمان…

عبثوا بأحلامنا بانتهازية النقابة الغبية …متى نستفيق أن الاتحاد يلعب لعبة السياسة المريضة… ولعل البعض منها ينتصر للباجي قائد السبسي ولإبنه الجدير بسرير في منوبة  الإتحاد ملكنا نحن والقيادة الحالية الغبية بصدد تخريبه … اجتماع اليوم اعتداء صريح على كل معاني النضال ” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.