.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المولد النبوي الشريف : الصورة أقوى من كل تعليق


 

اكدت صفحة رئاسة الجمهورية ان رئيس الجمهورية السيد الباجي قايد السبسي أشرف عشية يوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 على موكب الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بجامع الزيتونة المعمور بتونس العاصمة.

واستمع رئيس الدولة بالمناسبة إلى مداخلة فضيلة الشيخ هشام بن محمود، الإمام الخطيب بجامع الزيتونة، بعنوان ” إطلالة الرحمة والأمل لميلاد سيد الرسل “. واضافت :حضر الموكب بالخصوص رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة ومفتي الجمهورية وعدد من أعضاء الحكومة وممثلّي المنظمّات الوطنية وسفراء الدول.

من جههتها اكدت صفحة حركة النهضة ان رئيس الحركة راشد الغنوشي شارك  يوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 في  الاحتفال المقام بجامع الزيتونة المعمور بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم ويكون بذلك رئيس الجمهورية قد استبق رئيس حركة النهضة في الاحتفال بالمولدالنبوي وفق ما تبرزه الصورة .

والطريف في الصورة ان فضيلة الشيخ هشام بن محمود، الإمام الخطيب بجامع الزيتونة قد حضر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مرتين في حين شارك كل من رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ورئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف كل على حدة.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة