الرئيسية » الجبهة الشعبية تؤكّد انخراطها التام في معركة الدفاع عن مصالح العمال

الجبهة الشعبية تؤكّد انخراطها التام في معركة الدفاع عن مصالح العمال

أكدت الجبهة الشعبية في بيان أصدرته، اليوم الاربعاء 21 نوفمبر 2018، “مساندتها الكاملة للعمال والأجراء في قطاع الوظيفة العمومية ولعموم العمال وللاتحاد العام التونسي للشغل في هذا الإضراب وفي نضالهم المشروع من أجل تحسين مقدرتهم الشرائية وظروف عيشهم وحماية الاقتصاد الوطني من التدمير الممنهج الذي يتعرض له على يد حفنة الليبراليين والسماسرة تنفيذا لأوامر صندوق النقد الدولي والشركات والدول الاستعمارية”. 

كما عبر ت الجبهة وفق نص البيان عن “إدانتها لسياسة الحكومة والأحزاب الليبرالية المتوحشة الداعمة لها التي أوغلت في انتهاك السيادة الوطنية وفي رهن قرارنا الوطني لدى المؤسسات المالية الدولية والدوائر الاستعمارية العالمية، وفي تدمير الخدمات العامة وفي تحويل حياة الطبقات والفئات الشعبية والكادحة والمتوسطة إلى جحيم” . مؤكدة  إدانتها لحملات الشيطنة والتشويه التي يتعرض لها الاتحاد العام التونسي للشغل والعاملين بقطاع الوظيفة العمومية وكل المدافعين عن حقهم في أبسط مقومات العيش الكريم.
كما أكدت الجبهة انخراطها التام في معركة الدفاع عن مصالح العمال والطبقات والفئات المفقرة ووقوفها إلى جانب نضالاتهم داعية مناضلاتها ومناضليها ونصيراتها وأنصارها إلى المشاركة الفعالة في إنجاح الإضراب دفاعا عن الحقوق المشروعة للأجراء في هذا القطاع وحماية لسيادتنا الوطنية.
داعية كل القوى الوطنية أحزابا ومنظمات وشخصيات وعموم الشعب التونسي في هذه اللحظات الفاصلة من تاريخ بلادنا إلى رص الصفوف ومساندة الحركة النقابية في نضالها من أجل إحقاق حقوق العمال في وجه الجشع والاستغلال، ومناهضة السياسة الاقتصادية والاجتماعية اللاشعبية واللاوطنية المتبعة والتي أدت الى تدهور مريع للمقدرة الشرائية وانتهاكا صارخا للسيادة الوطنية وتدميرا ممنهجا للخدمات العامة وفق نص البيان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.