الرئيسية » الاسلامي محسن السوداني : هؤلاء مصيرهم الموت السياسي

الاسلامي محسن السوداني : هؤلاء مصيرهم الموت السياسي

قال النائب عن حركة النهضة  محمد محسن السوداني  في جلسة عامة لمساءلة وزيري العدل و الداخلية عن المعطيات التي كشفتها هيئة الدفاع عن الشهيدين إن” من عاند الحق قتله ومن ركب الباطل ندم” . 

وأوضح النائب أن قضية الاغتيالات تم غطسها و وضعها في إناء سياسي لكن حركة النهضة غلبت كل من عاندها لأنها تحرت الحق وتبعته وفق تعبيره.
وأكد أن الهجمات المتكررة والقصف المركز على حركة النهضة والذي أخذ أشكالا متعددة بدأها بورقيبة وبن علي بقصف مركز وخشن و تكملها الجبهة اليوم بقصف ناعم لن تنجح وستفشل لأن النهضة تنجح دائما في القطع مع صحراء الألم و الألغام وفق قوله.

وتابع أن كل طرف حاول أن يتحرش بحركة النهضة حتى اليوم كان مصيره الانهيار والعدم وأكبر دليل على ذلك الحزب الأول الذي فاز بانتخابات 2014 و أخذ الرئاسات الثلاث آنذاك مقابل وزارة وحيدة للنهضة مشيرا إلى أن ذلك الحزب وفقط لأنه حاول الانقلاب على النهضة تشظى وانقسم اليوم وأصبحت هي بثقلها السياسي من تحدد مصير العملية السياسية.
وأضاف النائب قوله إن من يقترب من حركة النهضة يموت و يصبح شظايا وبقايا كيانات وهمية على حد تعبيره ويكون مصيره الموت معنويا وسياسيا وفق ما أوردته “الجوهرة اف ام”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.