الرئيسية » الفنان أحمد الماجري : لن أتعامل مع من تلقب نفسها بال diva ،أمينة فاخت

الفنان أحمد الماجري : لن أتعامل مع من تلقب نفسها بال diva ،أمينة فاخت

قال الملحن أحمد الماجري الذي تعامل مع أهم ألأصوات في تونس أنه لن يتعامل مستقبلا مع أمينة فاخت التي رأى أنها ينطبق عليها المثل التونسي : ” الإسم العالي و المربط الخالي”. واتهم أمينة بعد الإلتزام بتعهداتها المالية .

قال أحمد الماجري لقد أنفقت 8 سنوات من عمري في سبيل إنجاز أعمال فنية راقية و فيها إبداع … لكن ” يا خسارة الفلوس و الحسد و التكمين يعميوا النفوس …” .

ويضيف أحمد الماجري : ” تخيلوا 5 أغان دون مقابل، كل الشعراء تقاضوا أجورهم و أنا صاحب المشروع و الألحان لم أنل سوى التعب و المرض و ” تطييح القدر”، رغم أني تنازلت لها منذ سنة 2014، و إلى الآن لم أنل مستحقاتي.

و حتى أغنية ” يا بلادي”  التي غنتها في قرطاج و في المهرجانات الاخرى خلال هذه الصائفة ، هي من ألحاني هي الاغنية الجديدة والوحيدة التي سجلت بها عودتها  لم تذكر إسمي باعتباري ملحنها . أي أنني لم أنل عليها أجرا  وحتى حقي المعنوي استكثرته علي. بل إنها ” كبتلها السعد متاع مذهب بوها و لشكون تحرقس يا مراااااة الاعمى…” .

وبلغة التحدي قال احمد الماجري وهو في قمة الألم و يرى نكران الجميل يستوي على العرش : “سنرى النصر  لمن سيكون حليفا في النهاية” و “يمين البكوش في صدرو”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.