.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

وضعوا علامة على منزله : محاولة اختطاف وليد الزريبي وزوجته 


26 Shares

” محاولة خطفنا منذ قليل من أمام البيت (أنا وزوجتي) من طرف أربع أشخاص على متن سيارة كانوا يترصدوننا منذ الساعة السابعة مساء.. وقد نجونا في آخر لحظة والحمد لله.. وهناك فيديو.. الوحدات الأمنية الآن تحقق في الموضوع ” 

هذا ما دونه الشاعر والإعلامي وليدالزريبي الذي اكتفى بتلك التدوينة، لكنه أضاف  في تصريح لموزاييك، أن زوجته قد تعرضت مساء اليوم إلى محاولة إختطاف من أمام مقر إقامتهما من طرف شخص سحبها من يدها وحاول إدخالها إلى سيارته بالقوة، في حين تم تعقبه من طرف شخص إلى داخل مقهى بالحي، وذلك بعد أن غادرت الحماية الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية أمام منزله، مكانها على الساعة السابعة من مساء أمس الأحد 11 نوفمبر 2018 .

وأضاف الزريبي أنه “يتعرض منذ مدة إلى تهديدات وتتبع ورصد من طرف مجهولين رسموا علامة ” قاطع ومقطوع ” على باب منزله ، كما تلقى إتصالات تتضمن تهديدا صريحا بالقتل” مشيرا إلى أن البداية كانت بسرقة منزله منذ الصائفة واكتفاء الفاعل بسرقة ” قرص تخزين المعلومات في الحاسوب ” .

ولم يتهم الزريبي أطرافا بعينها بهذه التهديدات، في حين أكد أنها إنطلقت منذ بدء الحديث عن الكاميرا الخفية “شالوم” وبعد بثها .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة