.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سامسونغ تطلق هاتفيها الجديدين غالاكسي J6 + و J4 + في تونس


 أطلقت سامسونغ تونس الهاتفين الذكيين الجديدة J6 +  و J4 +   المتاحين حاليا في الفضاءات الخاصة في تونس واللذين جاءا ليثريا مجموعة J لسامسونغ.

وما يميز الجوهرتين الجديدتين هو توفرهما على عديد الوظائف الخاصة فقط بـ “سامسونغ” من ذلك كونهما يجمعان بين جمال الشكل والشاشة الفريدة والكاميرا ذات النوعية والجودة العالية وكذلك قوة البطارية. وبالتالي فان الغالاكسي J6 +  و J4 + يجعلان من تجربة الهواتف الذكية تجربة مثيرة وممتعة في نفس الوقت.

 

شاشة وشكل مميزان

يتوفّر الغالاكسي J6 +  و J4 + على واجهة خلفية بلورية شفاّفة تمنح للهاتف شكلا متطورا وجميلا. وتعطي الحواشي الدائرية المريحة ملمسا ممتعا وشكلا جماليا فريدا يمنح المتعة لمستعمله.

ومثلما هو الشأن بالنسبة للهواتف الذكية الرفيعة من نوع سامسونغ، فان الغالاكسي J6 +  و J4 + مجهزان بشاشة انفينيتي (6.0 بوصة HD+). كما أن الجمع بين الشاشة الكبيرة والحافة الرقيقة، تجعل من هذه الهواتف الحليف المثالي للعب ومشاهدة الأفلام وحتى القيام بوظائف أخرى متعددة. كما أن الـ Split Screen يعطي الإمكانية لاستعمال تطبيقتين في نفس الوقت دون أي إشكال.

من جانب آخر، فان الـ الغالاكسي J6 +  و J4 + يتوفران على تطبيقة التعرف على الوجه التي تمكن من السريع والسهل للجهاز. ومن الخاصيات الأخرى كذلك، فان الغالاكسي J6 +   يتوفر على سكانار للبصمة في جانب الجهاز من أجل سهولة اكبر في الاستعمال.

وبهدف عدم المس بالفخامة والشكل المميز، صنعت سامسونغ هذا الجهاز حتى يكون في نفس الوقت سهل الاستعمال وأيضا ممتع عند الاستعمال.

 

كاميرا أكثر فاعلية

في أيامنا هذه، أصبح امتلاك آلة التصوير أمرا حتميا وضروريا. ومن أجل ذلك، أوجدت سامسونغ هذه الوظيفة في تشكيلتها J. من ذلك توفر الغالاكسي J6+ على كاميرا مزدوجة بقوة 13 و5 ميغابيكسل في الخلف و8 ميغابيكسل في الأمام.

وتمكن هذه الخاصيات من خلق مفعول bokeh طبيعي. أما وظيفة Live Focus Dual Camera ، فإنها تمكن من تحديد عمق مجال الصورة حتى بعد التقاطها. وبذلك تكون النتيجة دائما متطابقة مع الرغبات.

فمع فتحة العدسة F 1.9 المصنوعة خاصة لالتقاط صور مضيئة حتى في إطار قليل الإضاءة، فان فتحة عدسة الغالاكسي J6+  و J4+  تكون أكبر في الكاميرا الخلفية.

كما جهزت الكاميرا بوظيفة تمكن من التقاط صور سريعة وبيد واحد ة.

 

تجربة ممتعة

يتوفر الغالاكسيJ6+  و J4+ على خاصيات صوتية فائقة الجودة وعلى قوة بطارية هائلة وعلى ذاكرة من درجة أولى. لذلك نجد الهاتفين الذكيين يتوفران على تطبيقة Dolby Atmos ويصدران صوت استثنائي « surround » . فعند مشاهد فيلم أو الاستماع إلى أغنية، فانك ستعيش تجربة صوتية ممتعة.

 

تميز في قوة أداء البطارية

يتوفر الغالاكسيJ6+  و J4+ كذلك على بطارية بقوة 3300 mAh، بمعنى زيادة بنسبة 10% مقارنة بالنماذج السابقة. وذلك بفضل وظيفة Power Saving التي تمكن من الاقتصاد في الطاقة واستعمالها عند الحاجة.

ويتوفر الغالاكسي J6+ على 3 جيغا رام و32 جيغا بايت ذاكرة. وفي المقابل، فان الغالاكسي J4+  يتوفر على ذاكرة 32 جيغا بايت مع 2 جيغا رام. اما الذاكرة الداخلية للجهازين فبالإمكان أن تتوسعا إلى حد 512 جيغا مع بطاقة ميكرو اس دي.

ويتم تسويق الغالاكسي J6+ بألوان مختلفة منها الأسود، الرمادي والأحمر ويباع بثمن 749 دينار. أما الغالاكسي J4+ فيوجد في اللون الأسود، الوردي والذهبي ويباع بسعر 649 دينار.

والجهازين متوفران اليوم في الأسواق.

 

حول سامسونغ للالكترونيات

ألهمت سامسونغ للإلكترونيات العالم  وأسست للمستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات خلاقة غيرت من عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية ومن اللوحات الالكترونية والاجهزة الرقمية وأجهزة التصوير والأجهزة المنزلية  والطابعات والخدمات الطبية وأنظمة الشبكات وبطاقات الذاكرة…

لمعرفة آخر المعلومات والاعلانات، يمكن زيارة موقع أنباء سامسونغ http://news.samsung.com

 

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة