الرئيسية » عودة الهدوء..وفتح الطريق الرابطة بين رمادة والذهيبة

عودة الهدوء..وفتح الطريق الرابطة بين رمادة والذهيبة

تم ،صباح الاحد 11نوفمبر 2018 ،إعادة فتح الطريق الرابطة بين رمادة والذهيبة بولاية تطاوين بعد غلقه أمس السبت من طرف شباب احتجوا على مستوى مفترق ”أم صويغ” للمطالبة بالتنمية والتشغيل.

وقد تسبّب غلق “شباب اعتصام الكرامة” برمادة مساء أمس السبت الطريق الرابطة بين رمادة وذهيبة في تعطّل النشاط في معبر ذهيبة وازن وذلك كعملية تصعيدية نتيجة تهميش تحركهم وعدم تلبية طلباتهم حسب ما صرح به عضو تنسيقية الاعتصام نجيب ضيف الله لـ “الجوهرة”،

وأضاف نجيب ضيف الله أن الشباب المعتصم يطالب بحق من الحقوق التي ضمنها الدستور وهو التشغيل وبتنمية المنطقة مشددا في هذا الصدد على أن نضال الشباب المعتصم ومختلف تحركاته لم تفض الى أي نتائج ملموسة وتجاوب إيجابي من قبل السلط الجهوية ومن الحكومة حسب تقديره.
كما يطالب المعتصمون حسب نفس المصدر وسائل الاعلام الوطنية بالتعريف بأهداف تحركاتهم وتفعيل الإمتياز الإيجابي و تحقيق التنمية والتشغيل المنشودين.
ولفت عضو التنسيقية الى أن المعتصمين كانوا قد حجزوا أكثر من مرة السيارات الموجهة الى الحقول البترولية والعائدة منها ثم تسريحها بناء على وعود لم تتحقق كما ساهمت التنسيقية في حوار مع والي الجهة لم يفض الى نتيجة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.