الرئيسية » اختتام فعاليّات الدّورة 29 لأيّام قرطاج السّينمائيّة : وزارة الدّاخلية تتّخذ هذه الاجراءات

اختتام فعاليّات الدّورة 29 لأيّام قرطاج السّينمائيّة : وزارة الدّاخلية تتّخذ هذه الاجراءات

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ  لها اليوم السّبت 10 نوفمبر 2018 أنها قررت بمناسبة اختتام فعاليّات الدّورة 29 لأيّام قرطاج السّينمائيّة اتخاذ الاجراءات التالية:

يحجّر جولان جميع العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتدّ بين ساحة ثورة 14 جانفي إلى غاية ساحة الاستقلال بداية من السّاعة 20.00 من يوم الجمعة 09 نوفمبر وإلى غاية يوم السّبت 10 نوفمبر 2018 إثر نهاية الأنشطة ويمكن استعمال نهج المختار عطيّة فنهج روما للوصول إلى شارع فرنسا أو شارع جمال عبد النّاصر فنهج ألمانيا ثمّ شارع قرطاج فشارع حشّاد وشارع سعد زغلول للوصول إلى ساحة الثّورة.

يحجّر جولان جميع العربات بشارع محمد الخامس في جزئه الممتدّ بين مفترق السّعوديّة محمّد الخامس إلى غاية مفترق غانا محمّد الخامس يوم السّبت 10 نوفمبر 2018 بداية من السّاعة 14.00 ويمكن استعمال طريق الزاد4 أو شارع الهادي شاكر.

يحجّر جولان العربات بالممرّ الموازي لشارع محمّد الخامس في جزئه الممتدّ بين وزارة السّياحة إلى غاية شارع السّعوديّة بداية من السّاعة 14.00 من يوم السّبت 10 نوفمبر 2018 وإلى غاية نهاية الأنشطة.

علما وأنّه يمكن استغلال مأوى نهج راضية الحدّاد ومأوى “سنترال بارك” ومأوى محمّد الخامس لإرساء سيّارات الوافدين لحضور فعاليّات حفل افتتاح المهرجان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.