.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ملعب رادس : يوسف الشاهد في دور محب الترجي (صور)


تابع رئيس الحكومة مساء  الجمعة 9 نوفمبر 2018 بملعب رادس مباراة الترجي الرياضي التونسي والاهلي المصري في اطار دوري أبطال إفريقيا  وساند رئيس الحكومة الفريق التوسي متابع كل تفاصيل المقابة .

و سلم رئيس الحكومة يوسف الشاهد،، كأس رابطة الأبطال الإفريقية لفريق الترجي الرياضي التونسي الحائز على اللقب القاري اثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الأهلي المصري بنتيجة 3-0 .
وقد عرف يوسف الشاهد بانه من محبي النادي الافريقي
محبو الترجي البارحة كانوا كذلك من محبي النجم الرياضي الساحلي والافريقي والنادي البنزرتي وشبيبة القيروان ومستقبل قفصة والمنستير
حضر خلال هذه المباراة كل من حافظ قايد السبسي وهو من طاقم ادارة الترجي وسليم شيبوب الرجل الاول في ادارة الترجي الرياضي والهادي الجيلاني رئيس اتحاد الصناعة والتجارة السابق سابقا ولكن أضواء الكاميرا لم تلتقطهم .
حضر كذلك راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة ورغم ان الاضواء قد سلطت عليه في بداية المباراة فقد وقع تجاهله فيما بعد.وهو بصد الاتقاط بهاتفه الجوال
في هذه الصور  الفرحة العارمة التي رسمت على وجه الشاهد هي فرحة لتونس لان في فوز الترجي فوز لراية تونس
وقد كانت الفرحة عارمة  اثر نهاية المباراة في شوارع تونس وجميع المدن واجتمع التونسيون كلهم مهللين بفرحة تتويج تونس

لا ننسى كذلك في  هذا التتويج الذي يتزامن مع الاحتفالات بمائوية الفريق ان نترحم على العديد من الرجال الذين قادوا الترجي الرياضي التونسي  طيلة هذه الفترة  للفوز بعديد الالقاب.

 

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة