الرئيسية » يوم العلم : اتّصالات تونس تكرّم أبناء موظفيها المتفوّقين (صور)

يوم العلم : اتّصالات تونس تكرّم أبناء موظفيها المتفوّقين (صور)

اثناء حفل التأم يوم الجمعة 2 نوفمبر الجاري بنزل Mövenpick بالبحيرة بتونس كرّمت الادارة العامة لاتصالات تونس بمعية الصندوقي الاجتماعي للمؤسسة مالا يقل عن 97 متفوقا في مختلف الشهائد الوطنية (3 مناظرة التاسعة اساسي ،44 الباكالوريا ،50 تعليم عالي ) خلال السنة الدراسية 2017 2018.

وخلال هذا الحفل توجه السيد فاضل كريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس بشكره لكافة زملائه العاملين بمختلف الادارات على الصعيدين المركزي والجهوي لما يبذلونه من عطاء وجهد يستحق كل التقدير.

هذا وقد شكر فاضل كريم المسؤولين بالصندوق الاجتماعي للمؤسسة لدورهم الفعال في الاحاطة بالموظفين.

 

احياء يوم العلم منذ اكثر من 10 سنوات فيه حسب قول الرئيس المدير العام لاتصالات تونس اكثر من رمزية :”يوم العلم هو رمز وهو يعني الدراسة والتالق والنجاح والتميز وهذا شيء قيم بالنسبة للاطفال والعائلات والمجتمع كما انه يطمئننا على مستقبل البلاد”.

واضاف كريم في كلمته ان حفل يوم العلم بالنسبة للمؤسسة ليس بحفل تكريم فقط بل هو ” اعتراف بالجميل واعتراف بهذا التوفيق بين العمل والاهتمام بالابناء.. هذا شيء يثلج الصدر ..وهذه هي القيم التي نريدها مترسخة في مساركم المهني… هذا التميز يضيف شيئا للمؤسسة فنحن فخورون بكم وبتالق ابنائكم”

وخلال كلمته ذكر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس انه رغم ان سنة 2017 ـ 2018 كانت سنة دراسية فيها العديد من الاضطرابات والانقطاعات لكن تميز فيها ابناء موظفي اتصالات تونس التي هي اليوم في “صحة جيدة”.

اتصالات تونس تسجل نموا بـ 9.5 بالمائة في رقم معاملاتها 

كما ذكر فاضل كريم ان اتصالات تونس سجلت خلال سنة 2018 نموا بـ 9.5 بالمائة  في رقم معاملاتها مقارنة بـ 2017 السنة التي تدحرجت فيها المؤسسة وكان رقم معاملاتها حسب الهيئة العليا للاتصالات سلبيا باكثر من 5 بالمائة .

سنة 2018 هي اذا سنة التغيرات “لقد جندت الجهود وقلبت الوضعية من سلبية الى ايجابية وهذا بفضل الموظفين الذين جندوا كل جهودكم “.

 

ورغم هذه الايجابيات تبقى الوضعية حسب فاضل كريم صعبة ويرجع ذلك الى المنافسة الشديدة والوضعية الاقتصادية بالبلاد ولكن” بتظافر الجهود ستواصل هذه المؤسسة العمومية تميزها”.

ومن جانبه نوه السيد منجي بن مبارك  الكاتب العام  للجامعة العامة للاتصالات بان  الصندوق الاجتماعي لاتصالات تونس الذي تم احداثه سنة 2005 كانت له عدة نقاط ايجابية لما يحيطه من اهتمام بالموظفين . كما شكر المدير العام لاتصالات تونس لتعاونه :”هو عمل دؤوب ومتكامل وقد تلقينا من فاضل كريم التشجيع وتبادل المعلومات مع الشفافية المطلقة ..واحيي بهذه المناسبة الاولياء وخاصة منهم الموظفات لاهتمامهن رغم المشاغل اليومية بالتوفيق بين الواجب المهني والعائلي بدراسة ابنائهن”،حسب قول المنجي بن مبارك الذي بحكم احالته على التقاعد سيغادر موقعه يوم 27 نوفمبر الجاري.

شهائد شكر وصكوك مالية 

وقد وزعت خلال هذا الحفل شهائد  شكر على المتفوقين الذين تلقوا بالمناسبة صكوكا تشجيعية .

وقد حصل المتفوقون في السنة التاسعة على صك لكل واحد بقيمة 800 دينار وحصل المتفوقون في البكالوريا على صك بقيمة 1000 دينار لكل واحد اما المتفوقون في التعليم العالي فقد حصلوا على صك بـ 1200 دينارلكل واحد منهم  .

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.