الرئيسية » فاطمة المسدي: تحقيقات لجنة التسفير تؤكد تورّط النهضة في شبكات التسفیر وهؤلاء القياديين ثبت تورّطهم

فاطمة المسدي: تحقيقات لجنة التسفير تؤكد تورّط النهضة في شبكات التسفیر وهؤلاء القياديين ثبت تورّطهم

أفادت النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي، الیوم الثلاثاء 30 أكتوبر 2018، بأنھا تلقت في ساعة متأخرة من مساء أمس تھديدات من قبل عبد الكريم العبیدي المتورط في علاقة بجھاز الأمن الموازي.

وأكدت المسدي في تصريح لراديو “جوهرة” أن ھذه التھديدات وصلتھا بعد حديثھا عنه وعن تورطه في قضیة اغتیال البراھمي وفي شبكات التسفیر و علاقته بعملیات باردو ورواد الإرھابیة.
وأضافت عضوة لجنة التحقیق في شبكات التسفیر أن 80 بالمائة من التحقیقات التي توصلت لھا اللجنة التي” تستعد لتقديم تقريرھا النھائي ھذا العام تقود لتورط النھضة.
وأكدت أنھا في كل مرة توشك فیھا اللجنة على انھاء التحقیق و مواصلة الإستماعات وصیاغة تقريرھا النھائي تجد نفسھا عرضة لضغوطات كبیرة من حركة النھضة التي لیس في مصلحتھا انھاء ھذه التحقیقات.
وكشفت فاطمة المسدي عن أسماء قیاديین في حركة النھضة ثبت تورطھم في شبكات التسفیر على غرار رفیق عبد السلام وعلي العريض و عبد الكريم العبیدي وغیرھم.
وأضافت أن ما قامت به يمینة الزغلامي بمطار تونس قرطاج منذ أيام من عملیة تسفیر أمام الملأ في حق شخص مشتبه به وممنوع من السفر كان مخالفا لكل القوانین وكان يجدر بھا أن تتبع القنوات القانونیة لفض الإشكال المتعلق به وعدم استغلال نفوذھا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.