الرئيسية » اليوم: هؤلاء سيحسمون في ملف شمس آف آم

اليوم: هؤلاء سيحسمون في ملف شمس آف آم

نتظم اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018، بداية من الساعة العاشرة صباحا بمقر وزارة المالية في القصبة جلسة عمل بخصوص ملف إذاعة شمس آف آم سيتم على إثرها فض الاعتصام أو اتخاذ خطوات تصعيدية.

وسيحضر الجلسة نقيب الصحفيين ناجي البغوري والأمين العام المساعد في الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري وكاتب عام النقابة العامة للإعلام محمد السعيدي ورئيسة النقابة الأساسية للإذاعة نفيسة حسني ورئيسة فرع نقابة الصحفيين بشمس آف آم خولة السليتي والإدارة العامة للمؤسسة وممثلين عن رئاسة الحكومة ووزارة المالية ومؤسسة الكرامة القابضة.

وللتذكير فإن العاملين في الإذاعة نظموا أمس الأربعاء وقفة احتجاجية في ساحة الحكومة بالقصبة بدعم من عدد من الزملاء في مختلف المؤسسات الإعلامية وال منظمات والمجتمع المدني.

ويطالب العاملون بالإذاعة بإعادة تفعيل هيئة التحرير ضمانا لاستقلالية المؤسسة والنأي بها عن كل التجاذبات السياسية، محذرين من خطورة ما آلت إليه الأوضاع في المؤسسة خاصة في ظل سياسة التجويع الممنهجة بغاية تركيع المؤسسة لخدمة أجندات سياسية.

كما يطالب أبناء شمس آف آم المجتمعون لجنة التصرف في الأملاك المصادرة والكرامة القابضة والإدارة العامة للمؤسسة إلى توضيح الوضعية الاقتصادية للإذاعة منذ مصادرتها وتحميل كل طرف مسؤولياته،وفق ما اوردته” شمس اف ام”

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.