الرئيسية » ماجدولين الشارني :  نعم صدرت ضدي بطاقة جلب ، ولست في حالة فرار. وليت الحماس في قضيتي كان مع ملف بلعيد والبراهمي

ماجدولين الشارني :  نعم صدرت ضدي بطاقة جلب ، ولست في حالة فرار. وليت الحماس في قضيتي كان مع ملف بلعيد والبراهمي

 

بعدما ظلت تهدد بمقاضاة كل من يتحدث عن بطاقة جلب ضدها ،اعترفت ماجدولين الشارني وزيرة شؤون الشباب والرياضة في تصريح لاذاعة شمس اف ام بوجود هذه البطاقة لكنها  اشارت الى وجود إخلالات إجرائية وشكلية في القضية المرفوعة ضدها .   

اعترفت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني، صباح اليوم الثلاثاء،   في تصريح خاص بشمس آف آم، بصدور بطاقة جلب ضدها وأنها ليست في حالة فرار،وأنه لم يتم توجيه أي استدعاء لها وأنه تم تسجيل عدة اخلالات إجرائية وشكلية . وقد تم تقديم ملف استجلاب منذ حوالي أسبوعين، مشيرة الى وجود إخلالات إجرائية وشكلية في القضية المرفوعة ضدها .

وقالت ماجدولين الشارني إنها لم تتلق أي استدعاء بخصوص القضية المعنية لذلك تقدم محاميها بمطلب استجلاب ملف، و في حال تم الرد بالقبول فإنه سيتم استجلاب الملف إلى محكمة أخرى  وإذا تم رفضه فإنها تحترم القضاء وستتوجه إلى المحكمة . مضيفة ” انا سعيدة بسرعة التعامل بقضيتي نفرح كيف نشوف القضاء في قضية ثلب في أسبوعين خرج استدعاءات وبطاقة جلب، هذا مؤشر إيجابي إن شاء الله نفس الحماس نراه في قضية الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي ” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.