.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الناشر كارم الشريف : كتاب ” قرن من السقوط السياسي في تونس “يتعرض الى مؤامرة خسيسة


اتهم الناشر كارم الشريف بعض المكتبات عن  امتناع بعض المكتبات عن بيع وتوزيع كتاب ” قرن من السقوط السياسي في تونس” لنقده لبورقيبة وكشفه حقائق جديدة عنه . مؤكدا ان الاقبال على الكتاب كان كبيرا وملفتا للنظر . كارم الشريف انتقد رئيس اتحاد الناشرين ، لشبهة فساد .

آخر اصدارات منشورات كارم الشريف …كتاب ” قرن من السقوط السياسي في تونس” الصادر باللغة الفرنسية للعميد الدكتور خالد المنوبي الكتاب الحدث فيه اعادة لكتابة تاريخ تونس بعيدا عن التدليس والمزايدات والمغالطات على حد تعبير الناشر . والكتاب متوفر
حاليا بجناح منشورات كارم الشريف عدد30 بالمعرض الوطني للكتاب التونسي المقام الى غاية 30 اكتوبر بمدينة الثقافة . بعدما تعرض وما زال الى المنع من قبل شركة توزيع تزايد ببورقيبة . على حد تعبير كارم الشريف الذي لم يسمها لكنه اضاف بكثير من الحسرة :
” بعض عبيد بورقيبة وفرنسا لن يشفوا من السمسرة ببورقيبة وقريبا سأصدر بيانا واكشف فيه تفاصيل ما يتعرض له هذا الكتاب من تضييق وممارسات منحطة…. وهذا طبعا ضد اهم مكسب تحقق من الثورة الا وهو حرية التعبير والرأي والابداع .. واحمل المسؤولية كاملة للرئاسات الثلاث ” . وكان كارم الشريف قد هاجم رئيس اتحاد الناشرين  متحدثا عن شبهة فساد :

” تنظيم المعرض بالشراكة مع إتحاد الناشرين وإتحاد الكتاب خطا جسيم  لانهما  لا يبحثان إلا عن مصالحهما ، ماذا يعني ان يشيدوا لرئيس إتحاد الناشرين جناحا خاصا به الا يعتبرتلاعبا بالمال العام وشبهة فساد ؟ ” .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة