الرئيسية » اقالة فوزي البنزرتي من المنتخب الوطني :شكوى لا عبين من غطرسته ام مؤامرة نهضوية كما قالت انس حطاب ؟

اقالة فوزي البنزرتي من المنتخب الوطني :شكوى لا عبين من غطرسته ام مؤامرة نهضوية كما قالت انس حطاب ؟

لماذا اقيل فوزي البنزرتي بهذه السرعة ؟ وهل كانت ممارساته وسلوكاته الفظة مع اللاعبين، وخاصة الذين ينشطون في بطولات اوروبية وراء الاطاحة به ام ان للحسابات السياسية دورها وان البنزرتي راح ضحية تخندقه الندائي ؟

” الاحمق لم يفهم ان الواقع تغير و الموازين انقلبت ، غباءه جعله لا ينتبه الي ان زمن لاعبي منحة و أجرة الالف و الالفين و حتي الخمسة آلاف دينار قد انقضي ! كيف له أن يسب او حتي ينفعل في وجه لاعب يقبض مئات الملايين شهريا !!؟ عقلية تجمعية قديمة لم تتغير يداريها بغطاء انه مرب ، و من حقه علي اللاعبين طاعته ” . هكذا علق احد المراقبين على اقالة فوزي البنزرتي الذ لم يهضم ان يقال بمكالمة هاتفية وفي ذلك اهانة له كبيرة .

البعض حاول تسييس الاقالة فارجعها الى ضغوط نهضوية على رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، المتهم بانه  ” نهضوي الهوى ” باعتبار البنزرتي ندائيا . ونشر البعض صورة للبنزرتي في اجتماع للنداء عقد مؤخرا ، لكن اتضح ان الصورة تعود الى سنة خلت وان البنزرتي لم يحضر أي اجتماع منذ اسابيع ولم يدل باي تصريح سياسي ن بل كانت تصريحاته كلها رياضية وتخص المنتخب . واذا كان هذا التفسير له ما يبرره لدى الشارع وكتائب الفايسبوك فاءن انسياق النائبة  انس الحطاب وراء هذا التمشي بشكل شعبوي يطرح الف سؤال واولها ماذا يعني ان تكون نائبا ؟ وهذا ما دونته : ” كل التضامن مع السيد والكابتن فوزي البنزرتي ، ارفع راسك نعم انك ابن نداء تونس ولو كره الاخوان . ضريبتنا تحملناها ولم يبق الكثير من الوقت للخونة ن وغدا سيكون لنا وطن حر. حاولوا لا تياسوا ” .

والارجح ان فوزي البنزرتي اصطدم بلاعبين ينشطون في بطولات اوروبية ويتدربون وفق اساليب عصرية متطورة اكتشفوا محدودية امكانات البنزرتي وتخلفه عن مجاراة الطرق الحديثة ،وان الاحداث تجاوزته ، يضاف الى ذلك العصبية المفرطة للبنزرتي الذي يتفوه بسيل من الشتائم تجاه اللاعبين ،وهذا ما لم يستسغه بعض اللاعبين الذين اشتكى بعضهم للاطار الرياضي وهدد بعضهم بمقاطعة التمارين تحت اشراف فوزي البنزرتي .

وهناك من رأى وفق تصور تآمري ان الجامعة سرحت البنزرتي بطريقة ذكية ليعود الى تدريب الترجي الرياضي التونسي . مع العلم ان جمهور الترجي يرفض هذه العودة بشكل مطلق .

شكري

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.