الرئيسية » المكتب المحلي لحزب حركة النهضة بالمحمدية، يدعوالى هدم الحنايا ”  بعدما اصبحت تمثل خطرا حقيقيا لحياة المتساكنين ” .

المكتب المحلي لحزب حركة النهضة بالمحمدية، يدعوالى هدم الحنايا ”  بعدما اصبحت تمثل خطرا حقيقيا لحياة المتساكنين ” .

اصدر المكتب المحلي لحزب حركة النهضة بالمحمدية بيانا نشره على صفحته بالفايس بوك اشاد فيه بجهود كل من السيد مسعود البرهومي الكاتب العام المحلي لحزب حركة النهضة بالمحمدية و رئيس البلدية و معتمد الجهة و مجموعة من ممثلي الاحياء المنكوبة من اجل التغلب على الفيضانات . ولكن ما لفت الانتباه حقا هو الدعوة الى ” هدم الحنابا .

وفي ما يلي نص البيان :

 


” تعاضدت الجهود اليوم الخميس 18 اكتوبر 2018 بين كل من السيد مسعود البرهومي الكاتب العام المحلي لحزب حركة النهضة بالمحمدية و اعضاء المكتب المحلي بالاشتراك مع السيد احمد العلمي رئيس البلدية و السيد حسام الڨوماني معتمد الجهة و ثلة من اعضاء المجلس البلدي و مجموعة من ممثلي الاحياء المنكوبة من اجل ايجاد حلول عملية و ملموسة للتدخل السريع و مساعدة العائلات المتضررة و اجرائات وقائية كي لا تتكر مثل هذه الحالات او تكون اقل حدة حيث تم داخل مقر ولاية بن عروس و بحضور كل من السيد الوالي و السيد المعتمد الاول و كاتب العام للولاية و كذلك مستشار وزير البيئة الاتفاق على ما يلي :
1- السماح للآلات و لفرق الحماية و البلدية بالتدخل العاجل للاحياء من اجل البدأ بالتنظيف و جهر القنوات و اخراج السيارات العالقة اذ ان المعدات محجوزة و الطريق الرئيسية مقطوعة من طرف المتساكنين
2-القيام الفوري بتوسعة قنوات تصريف مياه الامطار تحت الحنايا و اضافة قناتين ثانيتين للطوارئ
3- تقديم مطلب ملح لوزارة التراث من اجل هدم الحنايا بعدما اصبحت تمثل خطرا حقيقيا لحياة المتساكنين
4-قرار هدم في ظرف شهر للبناية التي اغلقت قناة تصريف مياه الامطار تحت الحنايا
وقد باشرت فرق البلدية و الحماية المدنية بالتدخل في عدة احياء اولها حي عامر و هو اكبر المتضررين ” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.