الرئيسية » “Transvet” تضيف علامة جديدة لمجموعتها

“Transvet” تضيف علامة جديدة لمجموعتها

أعلنت “ترانسفت” ، الشركة التونسية المتخصصة في بيع السيارات في علامة كينبو للسيارات ، عن توسيع نطاق أعمالها باضافة العلامة التجارية ZXAUTO.

وكان ذلك خلال حفل انتظم صباح اليوم بضفاف البحيرة بتونس حيث تم الكشف عن السيارتين الجديدتين Terralord و Grand Tiger.
و قد اوضح جمال المقدم المدير العام لشركة ترانسفت: “أن إدخال هذه السيارات الجديدة يهدف إلى تلبية طلب السوق في هذا القطاع ،مضيفًا أن هذه النماذج تتميز بقويتها و أيضا بقدرتها العالية على المنافسة من حيث السعر ، وهو عنصر ذو أهمية خاصة في السياق الحالي لانزلاق الدينار “.
سيارة Grand Tiger هي سيارة بيك آب 4 × 4 مزدوجة مزودة بمحرك ديزل ذي 4 أسطوانات على أساس تقنية تويوتا تم تطوير هيكلها لتؤمن الثبات على جميع أنواع الطرقات.

النموذج الثاني الذي تم إطلاقه هو Terralord وهي سيارة ذات دفع رباعي مجهزة بمحرك العلامة التجارية ايسوزو مع اسطيوانة سعة 2.5 لتر. و قد تم تجهيز السيارة بشكل جيد ، على سبيل المثال ، شاشة لمس 8 بوصة مع شاشة عرض بانورامية 360 درجة مع أجهزة استشعار امامية وخلفية ، مرآة الرؤية الخلفية مضاءة ، إلخ.

ترتكز سيارات ZXAUTO على تاريخ العلامة التجارية منذ 68 سنة في مجال تصنيع البيك اب ، بالإضافة إلى 26 سنة من الخبرة في التصدير الى مختلف الأسواق الدولية خارج الصين.


و تعتمد ZXAUTO أيضًا على خبرتها التجارية المكتسبة بفضل العلامة التجارية Kenbo و التي حققت نجاحًا مدويًا منذ طرحها في سوق السيارات في تونس في أواخر 2016. وعلاوة على هذا ، انتقلت الشركة مؤخرا الى مقرها الجديد في وسط المنطقة الصناعية ببن عروس حيث تتوفر قاعة عرض. وتؤكد إدارة Transvet أنها الآن تمثل أيضًا العلامة التجارية للشاحنات الخفيفة T-King ، وتعمل حاليًا على مشروع صناعي كبير في مرحلته النهائية ، وسيتم الإعلان عن معالمه قريبًا جدًا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.