.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سفاح نابل أو “ملك الموت”، سجن خاص، وتمسك بأحمد الأندلسي سفاحا


يتعرض فيلم كريم بن رحومة إلى  كل الجرائم الوحشية التي ارتكبها سفاح نابل، ويصور أدق تفاصيل الناصر الدامرجي أشهر سفاح عرفته تونس. وسيعاد تصوير بعض المشاهد مع منتج جديد مع تمسك المخرج بأحمد الأندلسي.

توقف تصوير “ملك الموت” للمخرج كريم بن رحومة بسبب ما قيل عن “مماطلة المنتج” الذي لم يمد المخرج بنسخة من العقد الممضي للفيلم بالإضافة إلى “اختلاف الرؤى و طريقة العمل بينهما”.

كريم بن رحومة أوشك على الإنتهاء من تصوير مشاهد “ملك الموت” الذي يجسد بطولته عدد من الممثلين من تونس على رأسهم أحمد الأندلسي، ومنال حمروني وفتحي العكاري وخالد حمام ومحمد الداهش ونجوى ميلاد ولبنى نعمان وغيرهم، ليكون جاهزا لموسم 2019.

كريم بالرحومة ألغى  التعامل مع المنتج لينطلق في العمل مع منتج آخر مع تحويرات على مستوى السيناريو الذي كتبه بنفسه بمساعدة رابعة السافي. إلى جانب التخلي نهائيا على ما تم تصويره من مشاهد سابقة. والتمسك بالفنان أحمد الأندلسي ليجسد دور البطولة .

الفيلم سيتم تصويره في نابل، في سجن خاص تم بناؤه خصيصا ليبدو كسجن الناظور في فترة أحداث الفيلم بالإضافة إلى تصوير مشاهد في باريس.

أحداث الفيلم مستوحاة من قصة واقعية، تعرض كل الجرائم الوحشية التي ارتكبها سفاح نابل، كما يتعرض الفيلم إلى أدق تفاصيل الناصر الدامرجي أشهر سفاح عرفته تونس والمعروف لدى العامة باسم “سفاح نابل” الذي حوكم بالإعدام لقتله لعدد من الأشخاص وخاصة من الأطفال وهو اخر من نفذ فيه حكم الإعدام في تونس عام 1994.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة