الرئيسية » هل افقد ” العصفور الازرق ” السفيرة ايمان الشريف شعرها ؟

هل افقد ” العصفور الازرق ” السفيرة ايمان الشريف شعرها ؟

الصورة صادمة . والتعليق غامض : العصفور الأزرق فيلم للمخرج رفيق العمراني، “تجربة جديدة وحب كبير للحياة رغم الألم ، يارب العالمين اشفي كل مريض  ” فهل للصلع علاقة بدورها في في فيلم ” العصفور الازرق ” ام لانها سفيرة لجمعية مرضى السرطان في تونس ؟  

فاجات الفنانة إيمان الشريف  الجمهور بنشرهاعلى حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” صورة لها تظهر فيها دون شعر، الصورة  أثارت ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي وتساءل الجميع عن سر ظهور ايمان ” صلعاء ” ، وزاد ت الحيرة حين علقت : ” العصفور الأزرق فيلم للمخرج رفيق العمراني، تجربة جديدة وحب كبير للحياة رغم الألم ، يارب العالمين اشفي كل مريض  ” فهل للصلع علاقة بدورها في في فيلم ” العصفور الازرق ” ام لانها سفيرة لجمعية مرضى السرطان في تونس ؟

الفنانة إيمان الشريف كان لها تجربة ناجحة في التمثيل مؤخرا من خلال مشاركتها في بطولة فيلم” ولدي” للمخرج محمّد بن عطيّة، وهذه تجربتها الثانية مع ” العصفور الأزرق ” تاليف و اخراج رفيق العمراني من تونس و سوبا سيفاكوماران من سيريلنكا. الفيلم الذي شارك منذ ايام في المسابقة الرسمية لمهرجان الفيلم القصير المتوسطي بطنجة،جاء في 15 دقيقة، ليروي التقاء شخصيات مختلفة في مطعم كائن على شاطئ البحر، من هذه الشخصيات المثقف ومنها الموسيقي والمنغمس في ملذات الحياة ومنها البسيط وغيرها …وتقمّص الشخصيات الرئيسية في الفيلم كلّ من المغنية إيمان الشريف ونصيب برهومي وأيمن عمراني وصادق بوفحجة وحمدي حدة. فهل هي ضربة اتصالية ؟

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.