الرئيسية » المبخوت يدعو نسمة الى احترام القانون ، والفة يوسف تقول : ” انا ايتواليست ورضا شرف الدين لا يمثلني .

المبخوت يدعو نسمة الى احترام القانون ، والفة يوسف تقول : ” انا ايتواليست ورضا شرف الدين لا يمثلني .

للكتاب مواقف . وكثيرون يدفعون ثمن حريتهم . للكاتب اراؤه التي قد لا توق للفاعل السياسي . وقد تصدم الجمهور . وقد تجعله في مواجهة مع اصحاب القرار. ومع ذلك يعبرون ويصنعون بجراتهم حاضرنا ومستقبلنا . شكري المبخوت عبرعن موقفه من نسمة والهايكا، ثم سحب تعليقه من صفحة الزميل نور الدين بالطيب . والفة يوسف ابدت رايها تجاه رضا شرف الدين .

الكاتب والاكاديمي شكري المبخوت علق تفاعلا مع موضوع الهايكا ودعوته نسمة احترام القانون : ” وهل فكر من ظل لسنوات يشتبه في  خرقه للقانون في الصحفيين ؟ والحجة الاجتماعية هذه لم تقل لنا كم عدد الصحفيين الحقيقيين في القناة؟ ولم  لم يطالب الناس برضوخ صاحب القناة للقانون من قبل؟ ام كان يعتقد انه فوق القانون؟ وللاسئلة أشباه ونظائر سيدتي ” . ردا على متدخلة رات ان زملاء سيتضررون من غلق قناة نسمة ، قبل ان يسحب تعليقه لاسباب لا نعرفها . مع ان تعليقه كان متوازنا ولم بستهدف احدا بل طالب باحترام القانون وحقوق الصحفيين .

الفة يوسف تضامنت بشكل مبطن مهع نسمة فرات ان كل الهيئات بلا استثناء وضعت من أجل الحسابات السياسية، ومنها الهايكالهيئات هي أيضا جزء من المنظومة التي تترنح…قبل السقوط ” . وقالت ساخرة انهم يطاردون نسمة ” على خاطر قناة الانسان والزيتونة وضعيتهما عال العال قانونا “. وفي تدوينة اخرى بدت الفة يوسف اكثر صرامة :..

انا  ” ايتواليست ورضا شرف الدين لا يمثلني ” في اشارة الى استقبال الغنوشي لرضا شرف الدين في بيته .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.