الرئيسية » حمة الهمامي : هذا ما تضمنته رسالة التهديد التي تلقيتها

حمة الهمامي : هذا ما تضمنته رسالة التهديد التي تلقيتها

أعلن الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي أنّ  رسالة التهديد مجهولة المصدر التي تلقاها منذ ايام و وصلته مع البريد اليومي، كانت مكتوبة بخط اليد وعليها طابع بريدي للمكان الذي أرسلت منه.

 

وقال الهامي إنّ الرسالة كانت مطولة ولم تكن محررة بل في شكل جمل وإشارات من قبيل “سيصلك في وقت قريب أمر مضمون الوصول.. اطلع عليها وثبت فيها”.

وتابع الهمامي في تصريح لجريدة الصباح اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 أنّها تضمنت أيضا إشارة إلى جبهة النصرة وداعش وإشارات تكفير ضمني، مشيرا إلى أنه وجد مع الرسالة بطاقة بريدية عليها صورة حيوان وأحرف “أعتقد أن لها دلالات رمزية تنكبّ الآن أجهزة الأمن على استقرائها وتحليلها خاصّة الإيحاء الذي تتضمنه الحروف” وفق قوله.

واعتبر الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية أنّ هذا التهديد كان جريئا لأنّه مكتوب بخط اليد ومتضمنا لعبارات من قبيل “تحيا جبهة النصرة”، قائلا “هذه الرسالة في ظرفيتها السياسية تعتبر خطيرة لأن مثل هذه الجماعات تنشط بشكل خاصّ في زمن الأزمات”.

وتجدر الإشارة الى ان عبيد البريكي الامين العام لحركة تونس إلى الامام حذر منذ يومين من اغتيال سياسي جديد مشيرا الى ان التوترات التي تعيشعها البلاد تنبئ بتكرر الاغتيالات السياسية خاصة مع اقتراب موعدالانتخابات .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.