الرئيسية » صالون المؤسسات النسائية بتونس : 81 عارضة و98 رواقا

صالون المؤسسات النسائية بتونس : 81 عارضة و98 رواقا

تشارك في صالون المؤسسات  الذي ينعقد من 17 الى 21 اكتوبر2018 بقاعة صلامبوللمؤتمرات بمقر الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية، 6 جمعيات ومؤسسات تمثل 81 عارضة تتوزع على 98 رواق على مساحة قدرها 1660مترا مربعا .مجالات العرض هي : الخدمات والصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمهن الصغرى والفلاحة والمنتجات الطبيعية . 

من 17 الى 21 اكتوبر2018 ينعقد صالون المؤسسات النسائية بقاعة صلامبو للمؤتمرات بمقر الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية بحي الخضراء تونس.

صالون المؤسسات النسائية بتونس العاصمة  حدث فريد من نوعه و الاول على المستوى الوطني , و يندرج في اطار لا مركزية الاشعاع و النشاط للغرفة الجهوية للنساء صاحبات المؤسسات بصفاقس و التاطير و البرامج الوطنية للغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات  و ذلك للتعريف بالمؤسسة النسائية و تبيان تنوع النشاط الاقتصادي النسائي و يسلط الضوء على طاقة الابتكار و الابداع لدى المرأة التونسية لا على المستوى الوطني فحسب و انما ايضا على المستوى الدولي  من خلال الانفتاح على الاسواق الخارجية.

الصالون تنظمه الغرفة الجهوية للنساء صاحبات المؤسسات تحت اشراف الاتحاد الجهوي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية بصفاقس , و بالتعاون مع الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات للاتحاد الوطني .

كل هذه الهياكل اجتمعت بكل ماتملك من خبرة و تجربة و وطنية  لحسن التخطيط و التنظيم و سير هذا الصالون حتى تعطيه  قيمة و صيتا و يصبح مع الوقت و بتكرار التجربة  من دعائم الانشطة للاتحاد الجهوي بصفاقس فيما يخص المعارض و الصالونات. ويهدف الصالون الى :عرض منتجات و افكار المرأة التونسية في كل القطاعات الاقتصادية الوطنية. و التعريف بالمؤسسات التونسية في كل ربوع الوطن.و ربط علاقات و معاملات  اقتصادية بين المؤسسات النسائية. و تطوير المؤسسة النسائية من خلال المنتديات التي تقام على هامش الصالون .وانفتاح المؤسسة النسائية على الاسواق الخارجية من خلال يوم البعثات الدبلوماسية . وابراز التنوع في النشطة الاقتصادية النسائية.و تقديم مجالات جديدة للمرأة التونسية. اما المشاركون الدوليون فهم شيمونيكس للنهوض بالمشاريع بتونس والوكالة الالمانية للتعاون الدولي .

تشارك في الصالون  6جمعيات ومؤسسات تمثل 81 عارضة تتوزع على 98 رواق على مساحة قدرها 1660مترا مربعا.

اما مجالات العرض فهي : الخدمات والصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمهن الصغرى والفلاحة والمنتجات الطبيعية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.