الرئيسية » كمال الحمزاوي يكذب المنجي الحرباوي : الوساطة موجودة ، وحافظ السبسي اشترط اعتذارا متلفزا من الشاهد واقالة 4 وزراء

كمال الحمزاوي يكذب المنجي الحرباوي : الوساطة موجودة ، وحافظ السبسي اشترط اعتذارا متلفزا من الشاهد واقالة 4 وزراء

اكد كمال الحمزاوي النائب السابق قيادي ورئيس لجنة النظام بنداء تونس قيامه بوساطة بين الباجي قايد السبسي والشاهد وانه اجتمع بالطرفين اللذين رحبا بالوساطة، لكن حافظ قايد السبسي اشترط اعتذارا رسميا من الشاهد متلفزا اضافة الى عزل 4 وزراء . وكان القيادي في نداء تونس والمقرب من حافظ السبسي ، المنجي الحرباوي  نفى وجود اية وساطة .

نفى القيادي في نداء تونس والمقرب من حافظ السبسي المنجي الحرباوي في اتصال مع شمس اف ام  ما قيل عن وساطة بين الشاهد وحافظ قايد السبسي ووصفها بانها ” مجرد اقاويل “.وهناك من يريد ان يهمش الموضوع  وجوهره ويشخصنوا الامر حتى يبدو وكانه معركة شخصة بين رجلين ” .

كمال الحمزاوي النائب السابق قيادي ورئيس لجنة النظام بنداء تونس رئيس بلدية الققصرين ، اكد ان هناك وساطة وانه هو الوسيط وتحدث عن اتصال مع الطرفين . حافظ قايد السبسي رحب بالوساطة لكنه اشترط ان يقدم الشاهد ، اعتذارا رسميا عبر التلفزيون ، و يبعد 4 وزراء . الحمزاوي قال انه غير مقتنع بالطريقة التي تعامل من خلالها النداء مع الشاهد الذي هو ابن النداء وعينه رئيس الجمهورية ورئيس الحزب ،وانا اتعامل معه بصفة حضارية ولااسمح لنفسي بالقول لقد “احلناه على لجنة النظام وجمدناعضويته ” . وطبعا فشلت الوساطة المشروطة وظل في البال سؤالان في البال :

من هم الوزراء الاربعةالذين يستهدفهم حافظ قايد السبسي ؟

ولئن لم يفصح الحمزاوي عن اسمائهم فان هناك حديث عن وزراء لا ظهر لهم قد يكونون ضحية اي تحوير مثل : سمير بالطيب ومبروك كورشيد ورياض المؤخر…وبعض هؤلاء يستهدفهم حافظ . وهناك اخطر من السؤال عن الوزراء المستهدفين : اي صفة تخول لحافظ التخل في الشان الوزاري ؟

متابعة : شكري الباصومي 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.