الرئيسية » هذا ما صرّح به والد الشهيد ياسين الشهبي

هذا ما صرّح به والد الشهيد ياسين الشهبي

قال والد الشهيد الرقيب الأول ياسين الشهبي خلال موكب تأبين إبنه “أنا قدمت ولدي فداء لتونس”، وفي هذا الإطار توجّه الشيخ الزيتوني لطفي الشندرلي رئيس المركز الدولي للحوار الحضارات بـرسالة إلى الساسة والساسيين قال فيها:

كلمة تحمل راية العز والإفتخار ، كلمة تحمل حب الوطن من الإيمان، كلمة تقذف الرعب في قلوب الإرهابيين الأنذال ، كلمة أتمنى أن تقرع أذان الساسة والسياسيين الذين يئس منهم هذا الشعب الحزين ساسة يلهثون وراء الحكم وحب السلطة والسيارات الفخمة والقصور المشيدة وجمع الأموال ، ساسة أتقنوا فن الكذب والبهتان والزور ساسة يقتسمون الغنائم ليلا نهارا لا يشبعون. ساسة أوصلوا البلاد إلى الإفلاس والفقر والجوع . إقتصاديا وإجتماعيا وسياسيا صلوا علينا صلاة الجنازة ياويلهم عصابة تنخر البلاد إلى أن نصبح مثل. البلدان الذين ضربتهم الأوبئة والمجاعة القاتلة ألا ساء ما يزرون . ألا تستحون على أنفسكم ،ألا. تراجعون هذا التدني الذي وصلتموه أبو الشهيد يقول “قدمت ولدي فداء لتونس وأنتم. جامدون. نائمون ..قدمتم الطمع والعار…. سوف يأتيكم يوما كما أتى على الذين من قبلكم
ويثور عليكم هذا الشعب وتحاسبون…

وللإشارة فقد تم عشية اليوم شييع جثمان الشهيد ياسين شهبي الى مثواه الاخير بمقبرة مزرق الشمس المتاخمة لجبل سمامة من ولاية القصرين.

وللتذكير فقد استشهد مساء أمس عسكريين اثنين هما إدريس الزواغي وياسين الشهبي بالمنطقة العسكرية المغلقة بجبل الشعباني جراء إنفجار لغم أرضي لدى مرور دورية عسكرية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.