الرئيسية » فرحات الحرشاني ينضم لمجموعة الجامعة المركزية

فرحات الحرشاني ينضم لمجموعة الجامعة المركزية

أعلنت الجامعة المركزية عن انضمام رجل القانون والسياسي التونسي فرحات الحرشاني لمجموعتها لإدارة مدرسة الحقوق والعلوم السياسية.

ويذكر أن فرحات الحرشاني متحصل على شهادة الاستاذية في القانون العام من كلية الحقوق والعلوم السياسية والاقتصادية بتونس وشهادة الدراسات المعمقة في الدراسات القانونية  والسياسية والعلاقات الاقتصادية الدولية وأطروحة دكتوراه المرحلة الثالثة من كلية الحقوق بديجون بفرنسا ودكتوراه دولة من كلية الحقوق بتونس.

وقد عمل الحرشاني أستاذا مساعدا بكلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس ثم نائب عميد ما بين 1993-1996  ليتم تعيينه في 2014 عميدا لكلية الحقوق  اضافة لكونه استاذا زائرا بعديد الجامعات الأجنبية ولاضطلاعه بمسؤوليات مهمة كخبير في العديد من المنظمات الدولية على رأسها الجمعية التونسية للقانون الدستوري  وقاضي بالمحكمة العربية للاستثمار.

كما عين الحرشاني وزيرا للدفاع الوطني في 06 فيفري 2015 في حكومة الحبيب الصيد ووزيرا للعدل بالنيابة في 20 أكتوبر من نفس السنة. وقد عين كذلك وزيرا للدفاع الوطني في حكومة يوسف الشاهد.

في مسيرة فرحات الحرشاني العديد من الكتب والمقالات في المجالات المذكورة أنفا أبرزها  القانون العام وقانون الاستثمار.

وقد اعتبرت حباب العجمي المديرة العامة للمجموعة بتونس هذا الاختيار عاكسا لاستراتيجية الجامعة المركزية في التأسيس لجودة التعليم والاعتماد على خبرة وكفاءة اكاديميين مشهود لهم في مجالهم.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.