الرئيسية » في ندوة صحفية للتيار الشعبي وحزب الوطنيين الديموقراطيين ، معلومات لاول مرة عن التنظيم الخاص للنهضة والاغتيالات

في ندوة صحفية للتيار الشعبي وحزب الوطنيين الديموقراطيين ، معلومات لاول مرة عن التنظيم الخاص للنهضة والاغتيالات

 

كلما اختفت الادلة وتباطات اجراءات الكشف عن الحقيقة الا وازداد الاصرارعلى اماطة اللثام عن الجناة ، مخططين كانوا ام منفذين . الندوة الصحفية للتيار الشعبي وحزب الوطنيين الديموقراطيين يكشف غدا خلال ندوة صحفية معلومات قال انها تنشر لاول مرة خول اغتيال البراهمي وشكري بلعيد وعلاقة التنظيم الخاص بالنهضة والاغتيالات .

تعقد لجنة الدفاع عن حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد و حزب التيار الشعبي في حق الشهيدين شكري بلعيد و محمد براهمي ندوة صحفية غدا الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 على الساعة التاسعة و النصف صباحا بنزل أفريكا تحت عنوان:
التنظيم الخاص لحركة النهضة بعد الثورة و علاقته بالإغتيالات السياسية حقائق تكشف لأول مرة . و ستتضمن الندوة الصحفية عرضا لجملة من الوثائق كما سيتم توزيع ملخص للندوة و نماذج من الوثائق الورقية السرية للتنظيم الخاص.
وتتشكل لجنة الدفاع من الأستاذ عبد الناصر العويني والأستاذ سهيل مديمغ اللذين اكدا  ان المعلومات التي ستقدم حول اغتيال المناضلين شكري بلعيد والبراهمي ستكون على غاية من الخطورة والاهمية لانها ستعلن لاول مرة في ظرف اختفت فيه بعض الادلة وطالت اجراءات الكشف عن الفاعلين الاساسيين او من يقف وراء الامر بالاغتيال .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.