الرئيسية » غنى “مسيب ربي ولاهي بي” فشتموه: وسيم المحمودي رئيس جمعية حماة الوطن يلجا الى القضاء

غنى “مسيب ربي ولاهي بي” فشتموه: وسيم المحمودي رئيس جمعية حماة الوطن يلجا الى القضاء

لم يكن وسيم المحمودي رئيس جمعية حماة الوطن للأمن يتوقع حجم الشتم والثلب اللذين تعرض لهما وهو يغني في سيارته الخاصة أغنية للرابور سمارة، الذي أوقفته مؤخرا دورية تابعة لوحدات حفظ النظام بمدينة المتلوي على متن سيارة صحبة ثلاثة شبان وبحوزتهم مخدر الكوكايين والزطلة.

قرر وسيم المحمودي مقاضاة مجموعة من المواطنين بتهمة الثلب. وكان قد نشر فيديو على صفحته وهو يغنب اغنية راب : “مسيب ربي ولاهي بي” . فلم ينل سوى الشتم والردود النابية. وسيم قرر إيمانا منه “بمبادئ الجمهورية الثانية و علوية دولة القانون و المؤسسات و إحترام الحقوق والحريات الخاصة للأفراد” كما يقول رفع قضية عدلية وتتبع كل من سيكشف عنه البحث “ضد كل شخص قام بشتمنا أو ثلبنا بعد أن قمت البارحة بإنزال فيديو أقوم فيه بالغناء في سيارتي الخاصة وعلى حسابي الشخصي والخاص”. مؤ كدا أن “الأمني هو مواطن عادي مثل سائر المواطنين له الحق في ممارسة مواطنته كاملة ما لم تمس من الأمن الداخلي و الخارجي للوطن”.

كما كتب وسيم : “أردت كشف و تعرية الوجه الآخر للبعض و الذي يتشدق بالدفاع عن الحريات والحداثية إلا أنهم يبطنون دعششة ورجعية فكرية أكثر من الداعشيين و الرجعيين أنفسهم. ما العيب أن أغني لفنان تعترف به الدولة و رئاسة الجمهورية و رئاسة الحكومة والقضاء ومعترف به و تم إستدعاؤه من طرف وزارة الثقافة و إدارة مهرجان قرطاج ؟ الأمني يسمع ما يسمع الشعب، و يردد ما يردد الشعب، ومنفتح على متغيرات الواقع وهو اجتماعي، وليس منزويا على نفسه اذن اين جريمتي في ذلك؟”

الرابور سمارة.

الاغنية التي شتم من أجلها المحمودي للرابور سمارة الذي أوقفته مؤخرا دورية تابعة لوحدات حفظ النظام بمدينة المتلوي على متن سيارة صحبة ثلاثة آخرين بتهمة حيازة الكوكايين والزطلة.

شكري

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.