الرئيسية » شكيب النهضاوي : يوسف الشاهد يستغل في الدولة بـ “الشقيين”

شكيب النهضاوي : يوسف الشاهد يستغل في الدولة بـ “الشقيين”

يوسف الشاهد لن يقوي الديمقواطية ولن يحقق الرفاه ،يوسف الشاهد يلعب ويريد ان ينجز انتقالا  ،يبدو اننا لن نخرح منه … “شر لا بد منه “… و”الانتقال مالباجي ليوسف الشاهد قاعد يصير منفوق مش قاعد يصير ملوطة ” هذا ما قاله شكيب درويش الكرونيكور في برنامج كلام الناس على قناة الحوار التونسي.

شكيب درويش قال ايضان ان هذا الانتقال تستعمل فيه نفس الاليات البغيضة والكريهة وان يوسف الشاهد “حبينا والا كرهنا يلعب بالدولة” وقاعد يستغل في الدولة لتصفية حسابات شخصية مشيرا الى انه يريد ان يخلق تموقعا جديدا في الدولة.

واضاف درويش :لما يخرج يوسف الشاهد ويشتم حافظ  قايد السبسي في تلفزة وفي مرفق عام اعلامي عمومي هذا يعيبه هو ،لما يقوم الشاهد   بانتدابات جديدة من بين  الذين شملت المصالحة الادارية و تم اقرار فساهدم اداريا لكن تلقفتهم المصاحلة الادارية لعرابها الباجي قايد السبسي ويعينهم  كمستشارين في القصبة ويتساءل : “الناس هاذي باش تصنعلو ربيع لحكومة متاعو وربيع البلاد “؟ هل ان يوسف الشاهد سيحقق استقررا سياسيا عبر الكتلة المتكونة من شقيين ينتقلو  من حزب لحزب اخر ،من النداء الى المشروع،  هل سيكونون  حزبا صلبا  أم حالة سياسية رخوة .

واقر درويش بان يوسف الشاهد  متردد بين امرين وهما امكانية استعمال  “هذه الحالة الرخوة ” التي تحتوي  “ناس شواطنها في جيوبها “وناس شقيين  والذهاب بهم نحو الرئاسية او التشريعية واذا ذهب الى التشريعية كيف يمكن ان يعد قوائم بهذه التركيبة  وبين فرضية خروجة  من رئاسة الحكومة والتفرغ كليا لما اسماه ب”الحالة السياسية” أو البقاء في رئاسة الحكومة   وهو يعلم ان البعيد عن العين وبعيد عن رئاسة الحكومة بعيذ عن القلب

واستدل درويش بما قاله وليد جلاد  حول ان رئيس الحكومة  غير معني بانتخابات 2019 في حين ان الشاهد لم يصرح بذلك  لانه يتغذى من موقعه في رئاسة الحكومة وهو موقع فيه جاذبية على حذ تعبيره .

وختم شكيب درويش بان اللعب بالدولة اصبح يحاك تحت قبة مجلس نواب الشعب وهناك من النواب من يطالب بتعديل وزاري قبل تمرير قانون المالية اريد للاطمئنان على  حصتهم  داخل الحكومة القادمة قبل تمرير قانون المالية “.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.