الرئيسية » اليوم بالمحكمة الابتدائية بتونس : المحامية ليلى حداد تواجه الوزيرة ماجدولين الشارني

اليوم بالمحكمة الابتدائية بتونس : المحامية ليلى حداد تواجه الوزيرة ماجدولين الشارني

اعلنت المحامية ليلى حداد انه تم استدعاؤها من قبل قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم 26 سبتمبر 2018 بمكتبه لسماعها كمتضررة في خصوص الشكاية الجزائية ضد وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني  التي سيتم سماعها كمتهمة وإجراء المكافحة القانونية بينهما ..

وكان مجموعة من المحامين تقدموا بشكاية جزائية لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس في حق المحامية ليلى الحداد ضد وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بتهمة القذف ونسبة امور غير صحيحة ، وذلك على خلفية تصريحها في برنامج تلفزي بأن الحداد تقاضت من عائلات الشهداء والجرحى تسبقات بقيمة خمسة آلاف دينار عن كل فرد، ما اعتبرته الحداد افتراءات بغاية تشويهها وصرحت بانها ستتبعها عدليا ، وهو ما تم   .

الوزيرة المثيرة للجدل تواجه ايضا موجة من الغضب بسبب ما سماه بعض الغاضبين ب ” تطاول الوزيرة على العاملين في المركب الرياضي ببرج السدرية . ونقل شهود عيان عن الوزيرة تهكمها على طلباتهم بل ان رئيسة ديوانها كانت تتوعد وتسجل الأسماء وتدعو أحد مصوري الوزارة إلى تصوير كل تحرك ، وتشير بإصبعها حينا إلى هذا وحينا آخر. ماجدولين خاطبت مدير المركب بنوع من التهكم والسخرية: ” خدامتك اللي منجمتش تسيطر عليهم ، لمّهم لي في صالة.. ”

رواية الوزيرة كانت مختلفة حيث دونت على صفحتها انها لاحظت خلال الندوة الدورية للمندوبيين بالمركّب الرياضي ببرج السدرية (EPA) ، كما لاحظ المندوبون ، بعض النقائص والاخلالات على مستوى الفضاءات والخدمات . وخلال تفقّد المطعم والمبيت : ” سجّلنا عدة اخلالات تم رفعها في بضع ساعات دون موارد بشرية اضافية ولا ميزانية جديدة !!! وكان بالامكان فعل ذلك قبل مجيء الوزيرة وكتاب الدولة والمندوبين، كان بالامكان تحسين وتنظيف الفضاءات  ” .

متابعة : شكري الباصومي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.