الرئيسية » الرصد الجوي : كان من الاجدر أن يستقيل الرحال قبل أن يهنئ عائلات غرقى نابل

الرصد الجوي : كان من الاجدر أن يستقيل الرحال قبل أن يهنئ عائلات غرقى نابل

في تصريح مفاجئ  و غير منتظر توجه المهندس بالرصد الجوي عبد الرزاق الرحال بالتهنة الى  عائلات ضحايا فيضانات نابل بل تمنى لو كان مكان الاب الذي فقد بنتيه او حتى لو توفي هو  ليحظى بالشهادة.

وقال الرحال على امواج اداعة راديو ماد “الزوز خوات اللي ماتو في الفيضانات متاع نابل “ريت التصاور متاعهم وهوما نوارات ماهمش متاع أرض.. وهنيئا لهم ..هنيئاا لهم اللي ماتوا “. “وهنيئا للشيخ اللي ضربتو الصاعقة..وهذيكا هيا الحياة.. وشعور نبيل انــو هوما ماتو “…

الرحال الذي قال للصحافية على “راديو ماد” قبل انطلاق الحصة انه سيقول كلاما يتحمل مسؤوليته فاجأ الجميع بخطاب داعشي اثار استهجان  متابعي شبكات التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بالمعتوه وبالمستخف بارواح العباد  وتساءلوا هل هذا تصريح مهندس ومسؤول…؟

وقال اخرون : يا رسول الله يعني الواحد كي يمشي لدار ميت يعزي يقولهم ” مبروك عليكم وكل شي بالبركة وهنيآ لكم….

 

هل كان الرحال يقصد من وراء هذا الكلام ان يخفف عن عائلات الضحايا ويهون عليهم مصابهم؟  طبعا لا فالرحال قد انخرط في تفكير عامي  يعتبر ان من مات غريقا هو شهيد . نحن هنا لسنا في موقع اسناد” الشهادة ” لمن يستحقها سنكتفي بالقول  كان من الاجدر على الرحال  ان يستقيل قبل ان يتحفنا بهذا  الكلام وان يتكرك مكانه لغيره ممن لا يحمل في ذهنه الفكر الداعشي.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.