الرئيسية » حضرة تونس الاعماق في مهرجان سماع الدولي للانشاد الديني والموسيقى الروحية بالقاهرة

حضرة تونس الاعماق في مهرجان سماع الدولي للانشاد الديني والموسيقى الروحية بالقاهرة

سافرت حضرة تونس الاعماق بقيادة الفنان عبدالله الذوادي الى القاهرة لتمثيل تونس في مهرجان سماع الدولي للانشاد الديني والموسيقى الروحية في دورته الحادية عشرة بمشاركة 25 دولة . الفرقة ستشارك ايضا في الدورة السابعة لمهرجان ملتقى الاديان .

سافرت حضرة تونس الاعماق بقيادة الفنان عبدالله الذوادي الى القاهرة لتمثيل تونس في مهرجان سماع الدولي للانشاد الديني والموسيقى الروحية في دورته الحادية عشر بمشاركة 25 دولة   الفرقة ستشارك ايضا في مهرجان ملتقى الاديان  في دورته السابعة .

حضرة تونس الاعماق بقيادة الفنان عبدالله الذوادي تقدم نماذج من الطرق الصوفية المشهورة في تونس مثل العيساوية والقادرية والعلوية والطيبية والعوامرية  بالاضافة الى االانتاج الخاص . وتعتمد على الفرجة والكوريغرافيا والسينوغرافيا  والاخراج الجيد . وتختلف حضرة تونس الاعماق عن بقية الفرق الصوفية الاخرى بمخزونها الغزير من التراث الصوفي وتقديمه بطريقة مميزة .

في رصيد الفرقة عشرات المشاركات الدولية و العديد من التتويجات  المحلية والدولية ، من ذلك الحصول على جائزة صدانا لمدح المصطفي بالامارات والجائزة الاولى لمهرجان سيدي  بولبابة رمضان 2006 . وفي رصيد الفرقة مشاركات دولية في عدة مهرجانات خارج البلاد مثل : المشاركة بمهرجان ملتقي الجاليات  العربية  بمدينة ميلوز بفرنسا و بمهرجان  البحر  الابيض المتوسط بانطاليا ،وشيفيتانوفا و القرون الوسطى بايطاليا و مهرجان الملتقى العربي  بمدينة مونيخ المانيا ، والمهرجان الصوفي بالسينغال، والمهرجان الدولي للملحونيات  بازمور بالمغرب…

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.