الرئيسية » العثور على رفاتي سفيان ونذير : مصدر رسمي ليبي يؤكد وأم نذير تتحدث عن مسرحية

العثور على رفاتي سفيان ونذير : مصدر رسمي ليبي يؤكد وأم نذير تتحدث عن مسرحية

أكد الرائد صلاح بوطبنجات العبيدي، معاون امر سرية المشاة الأولى الأبرق التابعة للجيش الليبي، في تصريح ل”أنباء تونس” اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018، ما نشرته قناة “النبأ” الليبية حول العثور على جثّتي الصحفيين التونسيين ليبيا سفيان الشورابي ونذير القطاري المختطفين في ليبيا في 8 سبتمبر 2014 وذلك في غابة أبو مسافر بدرنة.

وقال بوطبنجات إنه تمّ بالفعل العثور على رفاتي الشورابي والقطاري، موضحا في الأثناء أنه لا يعلم إلى أي مكان تمّ نقلها كما أنه لا يعلم الجهة التي توجد لديها. وهو بذلك يتناقض في كلامه إذ كيف يؤكد خبرا ليس لديه أي معطيات دقيقة حوله ؟

وهو ما أثار استغراب سعاد القطاري والدة سفيان القطاري التي لم تتصل بأي خبر من أية جهة كانت في ليبيا حول هذا الموضوع مضيفة أن وزارة الخارجية التونسية لم تؤكد الخبر. كما تحدثت السيدة القطاري عن مسرحية معادة في إشارة إلى عديد الأخبار المغلوطة حول الصحفيين التي وقع تداولها خلال الأربع سنوات الأخيرة.

وكانت قناة “النبأ” الليبية، قد أعلنت، اليوم الثلاثاء، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” نقلا عن مصدر طبي بدرنة، العثور على رفاتي الصحفيين المختطفين في غابة بومسافر بضواحي درنة.

وأشارت القناة إلى أن عناصر من غرفة عمليات عمر المختار التابعة لقوات الكرامة نقلت الرفاتين إلى الرجمة.

سنيا البرينصي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.