.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الشرطة البيئية : لا علاقة لمحمد عبو بالبطاطا الفاسدة


لماذا يتم الزج بمحمد عبو في موضوع البطاطا الفاسدة ؟ . محل بالوردية تنبعث منه رائحة كريهة . شكوى الجيران عجلت بقدوم الشرطة البيئية التي حجزت 6 اطنان منها طنان من البطاطا الفاسدة .

نفت الشرطة البلدية بسيدي اليشير في اتصال مع اذاعة شمس اف ام ان تكون داهمت أي محل بالوردية ، انما المعنية هي الشرطة البيئية التي  تلقت شكايات بوجود روائح كريهة منبعثة من احد المحلات . الشرطة البيئية وبعد استكمال الاجراءات القانونية داهمت المحل في العاشرة ليلا المحل المنبعثة منه الروائح الكريهة التي اشتكى من مفعولها الجيران . وحجزت 6 اطنان تم اتلاف طنين منها .وتعهد صاحب المحل بعدم التخزين ، لان المحل لا يصلح لذلك .

شاع الخبر  بشكل يوحي بان محمد عبو مهرب بطاطا ، والحال ان المحل لا يعدو ان يكون على ذمة بعض اقارب القيادي في حزب التيار محمد عبو ومن العائلة الموسعة ، قد يكون تسوغ المحل . الحزب نفى بشدة الأمر وشدّد على أنه مجرد شائعات للمس من شخص الرئيس المؤسس محمد عبو. مضيفا بان الامر لا يعدو ان يكون اشاعة

مغرضة في حق محمد عبو خاصة بعد المؤشرات الايجابية التي حققها الحزب في الانتخابات البلدية الاخيرة والتي اثبتت جدارة برنامج و قيادات الحزب على حد تعبير الحزب ، بالاضافة الى نتائج استطلاعات الرأي التي تؤكد عديد المرات ان سامية عبو من اكثر الشخصيات المؤثرة في تونس وقد رشحها العديد لرئاسة الجمهورية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة