الرئيسية » ” قرطاج + ” تشرع في تصوير مسلسل في 100 حلقة ،مع فريق ” حريم السلطان ” و” نور ومهند “

” قرطاج + ” تشرع في تصوير مسلسل في 100 حلقة ،مع فريق ” حريم السلطان ” و” نور ومهند “

تشرع “قناة قرطاج + ”  في  تصوير مسلسل” مشاعر ” ليبث في نفس التو قيت في كل من الجزائر ومصر والخليج . الفريق التركي الذي سينفذ العمل ياتي في مقدمته المخرج التركي الالماني محمد جوك الذي اخرج ما يزيد عن عشرين مسلسلا في تركيا واذربيجان وبلغاريا والمانيا وروسيا والجزائر.

في سابقة هي الاولى في المغرب العربي تبدأ  “قناة قرطاج + ”  التونسية، الاسبوع القادم تصوير مسلسل” مشاعر ” .المسلسل الذي سيتجاوز المائة حلقة ،  تصوير الموسم الاول سيستغرق تسعة اشهر، ليعرض على شاشة ” قرطاج + “، وفي نفس التو قيت على شاشة احدى المحطات الكبرى في كل من الجزائر ومصر والخليج.

يأتي على رأس الفريق التركي المخرج التركي الالماني محمد جوك والذي اخرج ما يزيد عن عشرين مسلسلا في تركيا واذربيجان وبلغاريا والمانيا وروسيا والجزائر.

يساعد المخرج محمد جوك فريق تركي متكون من  سيناريست ومدير تصوير ومدير اضاءة ومهندس ديكور وماكييرة وكوافير . وقد عمل هذا الفريق في كبرى المسلسلات التركية التي عرضت في العالم العربي مثل : السلطانة قسم /و حب اعمى/ و اورتوغول/ و حريم السلطان /و وادي الذئاب /وزهرة القصر/ والارض الطيبة / و نور ومهند …

يأتي هذا في اطار سعى مؤسسة ” قرطاج ب+”  لانتاج المسلسل بأعلى جودة والاستفادة من الخبرات التركية ونقلها الى سوق انتاج الدراما العربية  لتطوير صناعة الدراما التونسية والمنافسة في سوق الدراما العربية .وفي هذا السياق ، صرح رجل الاعمال  لسعد خذر المدير العام ل ” قناة قرطاج + :

” نحاول ان نقدم محتوى هادفا وجذابا على شاشة المحطة ونسعى لتطوير صناعة الدراما التونسية من خلال الاستعانة بكبار النجوم من  الجزائر والوطن العربي  ،والاستفادة من التجربة التركية من خلال الاستعانة بفريق عمل تركي ويعاونهم فريق تقني تونسي .وسننتهي  قريبا من تجهيز مجمع استديوهات كبير ليخدم القناة والاكاديمية الاعلامية والتي نسعى من خلالها لخلق جيل جديد واع ومطلع على احدث التقنيات الفنية العالمية . المسلسل سيمس  الكثير من الجماهير العربية  وقد انجز بتوليفة تركية في ثوب تونسي عربي وبجودة سينمائية .

ولدينا تحد :  محاولة اخذ مكانة المسلسلات التركية شيئا فشيء؛ لدينا سيناريو قوي وفريق محترف ولدينا الكثير من المناظر الجمالية والتي من خلالها  نستطيع تقديم المسلسل بأعلى جودة وكذلك المساهمة في دعم السياحة التونسية . يقوم ببطولة مسلسل مشاعر نخبة من نجوم تونس وعلى رأسهم مريم بن شعبان وهشام رستم وريم بن مسعود وسامية رحيم ومحمد مراد وسلمى محجوبي واحمد الاندلسي ومن الشقيقة الجزائر النجوم حسن قشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة وعادل شيخ  ” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.