.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

في رصيده احكام ب16 سنة سجنا : ” إبراهيم ولد ريري ” اخطر المجرمين ، في الفخ


هومن أخطر المجرمين بالمنطقة الغربية للعاصمة بعد أن وصلت جملة الأحكام في شأنه إلى 16 سنة .  حاول قتل امني بعد أن قام بتسديد ثلاث طعنات على مستوى القلب . هو رهن الاعتقال لدى الشرطة بجبل جلود  التي دعت المتضررين من اعمال  هذا المجرم  او كانوا من ضحاياه الإتصال بها .

تمكنت قوات الأمن الوطني من القبض على أخطر مجرم هارب من العدالة بمنطقة جبل الجلود ” براهيم ولد ريري ” بعد عملية إستخباراتية ناجحة تمكنت في رصد تحركاته و نصب كمين محكم .
هذا المجرم أخطر المجرمين بالمنطقة الغربية للعاصمة بعد أن وصلت جملة الأحكام في شأنه إلى 16 سنة أخطرها الكم الكبير من البراكاجات و بيع المخدات و محاولات القتل و التشويه و السلب بإستعمال الأسلحة البيضاء و العنف الشديد .
فضلا عن محاولة قتل امني بعد أن قام بتسديد ثلاث طعنات على مستوى القلب مع سابقه الإضمار و الترصد بحجة و أنه يحاول الإمساك به .
المجرم افلت مرات و كاد يقبض عليه  بمنطقة جبل جلود بعد أن قامت الشرطة  بمحاصرته ، إلا أنه إستعان بعدد كبير من المجرمين المسلحين بالسيوف و قاموا بتهريبه . حنكة رجال الأمن و واصرارهم توجا  بالقبض على هذا المجرم الخطير.
فرقة الشرطة العدلية بجبل جلود دعت جميع المواطنين الذين تضرروا و تعرفوا على هذا المجرم الخطير او كانوا من ضحاياه الإتصال بها في أقرب فرصة .

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة