الرئيسية » حامل كيس الجعة في القباضة مواطن ام امني خالف الاجراءات ؟

حامل كيس الجعة في القباضة مواطن ام امني خالف الاجراءات ؟

مواطن في قباضة مالية بجرجيس وبيده كيس شفاف يبرزما فيه من علب جعة . مواطن فضولي التقط له صورة . الصورة تداولتها مواقع الاتصال وتابعتها صحفية . حامل الكيس امني قالت الصحفية بعد التحري . ونفى الامر امنيون .

نفى  وسيم المحمودي رئيس جمعية حماة الوطن للأمن ان تكون الصورة التي ظهر فيها مواطن يحمل كيسا فيه ما تيسر من علب  الجعة وهو داخل مقر القباضة بجرجيس على ذمة امني. وكانت الصورة قد غزت صفحات التواصل الاجتماعي . وجاء في تكذيب وسيم المحمودي  :

اليوم بالصورة نكشف خبث صحافة البووز و استثني الإخوة الصحافيبن الشرفاء :
الصورة الأصلية لشخصين يحمل كل منهما قوارير جعة في كيس بلاستيك . وهذا ليس بغريب على تونس الثورة بعد الإفراط في جرعة الحرية إلي أن أصبحنا مجبرين على مشاهدة كل المظاهر المخلة بالذوق العام وسماع ما لذ من الألفاظ التي يندى لها الجبين كمظهر من مظاهر التحضر أو الحرية الخطأ مع الأشخاص الخطأ، لكن الغريب أن تتحفنا اليوم إحدى الصحف بعنوان من الحجم الكبير على أن الشخص الحامل لكيس الجعة هو أمني !!! محاولين إخفاء بقية الصورة حتى لا يظهر الشخص الثاني !!!
وسؤالي لكاتب المقال : كيف حكمت على حامل الكيس بانه  أمني !!! وهل انتهت مشاكل البلاد ولم تبق امامنا سوى مثل هذه المشاكل؟
تمت إزالة المقال بتدخل من السيد عمر النقازي شخصيا بعد مكالمته مشكورا لكن الرجاء مراجعة وفتح بحث جدي  في الغرض الأساسي من هذا المقال فمثل هذه المقالات ما هي عناوين  لبث الفتنة بين الأمنيين والإعلاميين “.

الزميلة نعيمة خليصة التي حققت في الموضوع ردت على وسيم المحمودي :

” انت امني تستميت في  الدفاع على ااخطأ وتتعمد اتهام الاخرين وفي صورة تقول صحافة اابوووز . انت قرأت الخبر في  صبرا  وانا صاحبته و تعمدت ان تتلاعب بالحقيقة وساكون اكثرحراة  منك وهذا ردي:

” انا نعيمة خليصة كاتبة  الخبر في صبرا افم ونقلته عن مديرة الاداءات بالقباضة المالية وهي نفسها كاتب عام النقابة الأساسية . المواطن اتهم القباضة بالسكر  و الامن اول مرة يرتكب مثل هذا الخطأالشكلي .  ” وتضيف الزميلة نعيمة خليصة : ” عمري كتبت عاجل او حصري؟ عندي 7سنين وشوية في الصحافة عمري ما كتبت هل كلمتين لأنو العنوان يتبدل احيانا وهذا شأن المؤسسة وهذا حقهم . أنا نكتب حصري كيف تكون المعطيات خاصة بي وحدي. عمركم سمعتو مني خبر متاع سبق وبوز وفازات؟
اليوم نلقى صديق للأسف يحرض في مؤسستي الاعلامية انها تحل بحث ضدي على خلفية خبر نقلته عن القباضة المالية بجرجيس، وضحت حقيقة صورة لشخص يحمل كيس بلاستيكي فيه كعبات بيرا نسبها المواطن صاحب الصورة لعون من القباضة، الا ان ادارة المالية في تصريح لي بالاسم والصفة ” سوسن بوصكاية” اكدت أنها لعون أمن جاء لتأمين محجوز وهذا وفق القانون الا أنه ارتكب خطأ بحمله في كيس شفاف. هذا وتم اعلام الأمن للانتباه حتى لا تكون هناك ثغرة لشيطنة الادارة. ”

يعني متابعة الموضوع، بينت أن الصورة التقطها مواطن موجود بالقباضة المالية بجرجيس ظانا انها لمواطن  ولم يدر انها لعون أمن كان بالمكان بصدد تأمين البضاعة المحجوزة باعتبار أن كل المحجوزات تؤمن بالقباضة .

أكثرش من المصداقية متاعي لتوضيح حقيقة للراي العام وفي لخر يقلك يحبو يضربو الامن وانا ضد الامن ؟ علما انو انا بنت الامن اب عن جد . وبعيدا عن العاطفة عمري ما خدمت بالعاطفة . “

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.