الرئيسية » عشية اليوم : اجتماع نداء تونس للنظر في رد رئيس الحكومة على الاستجواب الموجه اليه البارحة

عشية اليوم : اجتماع نداء تونس للنظر في رد رئيس الحكومة على الاستجواب الموجه اليه البارحة

قال القيادي وعضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس عبد الرؤوف الخماسي، إن الهيئة السياسية لنداء تونس  المجتمعة امس الاربعاء في حالة انعقاد لمدة 24 ساعة إضافية، على أن تجتمع مجددا على الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس للنظر في رد رئيس الحكومة على الأسئلة المضمنة في الرسالة الموجهة اليه، والمتعلقة بعلاقته بنداء تونس واتخاذ القرار المناسب بشأن رئيس الحكومة ووزراء النداء في حكومته.

وأشار في تصريح لوكالةتونس افريقيا للانباء إلى أن الهيئة السياسية للنداء قررت تعيين رضا شرف الدين على رأس لجنة إعداد مؤتمر الحزب بعد تأكيد موعده في 26 و27 جانفي 2019.
وكان رئيس الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس سفيان طوبال قال إن “الهيئة السياسية للحزب التي ستجتمع عشية امس، ستنظر في مصير رئيس الحكومة، يوسف الشاهد أي مسألة بقائه في الحركة من عدمه، وستقرر في شأنه ما تراه صالحا”.
وأوضح طوبال في تصريح صحفي عقب اجتماع للكتلة البرلمانية مع المدير التنفيذي للحزب، حافظ قائد السبسي، عقد بمجلس نواب الشعب، أنه “تم التأكيد على كافة أعضاء الكتلة على الإلتزام بالخط السياسي للحزب وقد تعهدوا بذلك”.
يذكر أن الهيئة السياسية لحركة نداء تونس في اجتماع مفتوح منذ اول أمس الثلاثاء، للتداول في مجموعة الإستقالات التي طالت الحزب مؤخرا واتخاذ قرار بشأن مصير رئيس الحكومة يوسف الشاهد في الحزب، علما أن ثمانية (8) نواب من كتلة حركة نداء تونس بالبرلمان، قرروا الاستقالة من الكتلة للالتحاق بكتلة الائتلاف الوطني، وفق ما صرح به، السبت الماضي لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، النائب بالكتلة محمد الراشدي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.