الرئيسية » “الفيسبا تعود…؟؟؟”: ملتح ومتنقّبة على متن درّاجة نارية يهددّان قيادي في حركة البعث بالإغتيال.

“الفيسبا تعود…؟؟؟”: ملتح ومتنقّبة على متن درّاجة نارية يهددّان قيادي في حركة البعث بالإغتيال.


أفاد نائب الأمين العام لحركة البعث, عثمان الحاج عمر, بأن عضو اللجنة التنفيذية للحركة وعضو قيادتها الجهوية بسيدي بوزيد حاتم الهاني تعرّض, صباح اليوم الخميس, إلى تهديد سافر بالإغتيال.

وأوضح عثمان الحاج عمر, في تصريح ل “أنباء تونس”, أن شخصا ملتحيا وإمرأة متنقّبة توجّها, صباح اليوم, إلى منزل حاتم الهاني بسيدي بوزيد على متن درّاجة نارية “فيسبا” في وقت كان فيه الهاني يشارك في برنامج حواري على أمواج إذاعة “الكرامة”.

وأضاف أن الرجل الملتحي بقي ينتظر المرأة المتنقّبة أمام منزل الهاني, في حين قامت المرأة بطرق باب المنزل, ففتحت زوجة الهاني, فخاطبتها المتنقّبة بقولها حرفيا: “وينه راجلك؟..في كل مندبة مادد وجهه, هانا باش نرتحوك منه ونرزيوك في عمره”, ليغادرا إثر ذلك المكان.

وأدانت حركة البعث, في بيان رسمي تلقّت “أنباء تونس” نسخة منه, الحادثة المذكورة.

وحمّلت حركة البعث المسؤولية الكاملة للحكومة, وللسلطات الأمنية بالخصوص, في حماية قياديها بسيدي بوزيد حاتم الهاني وعائلته.

وطالب البيان السلطات الأمنية بالإسراع في الكشف عن هوية الشخصين انفي الذكر .
ونبّهت الحركة إلى أن إنسداد الأفق السياسي والإقتصادي والإجتماعي في البلاد جرّاء سياسة الإئتلاف الحاكم, والصراع العبثي على السلطة بين أركان هذا الإئتلاف, قد يخلق مزاجا مواتيا للإرهابيين وكل ذي جريمة ليرتكب جرائمه وإرهابه, وللفت أنظار الشعب عن قضاياه ومطالبه الأساسية”, وفق نص البيان

سنيا البرينصي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.