.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

اساور ترقص في جلسة خمرية واحمد الماجري يهاجم المنشطين “المرتزقة”


294 Shares

من سرب شريط Hساور في هذا التوقيت بالذات الذي يشكل “موسم العودة الإعلامية”؟ هل هو تسريب أم ان اساور تعمدت تسريبه لاعتبارات تسويقية؟ انتشر الفيديو الذي تظهر فيه اساور بن محمد ترقص بشكل إغرائي في مجلس بدا وكانه خمري…

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه المغنية والراقصة والممثلة أساور بن محمد ترقص يشكل مغر في بيت خاص، من بين ديكوراته قوارير خمر. ويبدو ان الاطار جلسة خمرية. ويسمع من خلال الفيديو صوت رجل خليجي. وبغض النظر عن المسالة الأخلاقية وخصوصية أساور، طرح الفنان احمد الماجري في تدوينة عفوية له اشكالية الإعلام وبعض صانعي الأوهام الذين أثروا وارتفعت كاشياتهم بما يبثونه من سموم. ننشر التدوينة أسفله دون تعليق…

” كل يوم فضيحة الله لا تباركلكم و قيد على الفن نهار غبرة و كوكا … و نهار غناية حوماني في الصمعة في بقعة الاذان… واللي عمل الغناية كيف خرج مالحبس عملولوا برنامج استقبال ومهرجان في التلفزة بالحلويات…

و النتيجة يحب يقلع بالشباب و الأولاد الصغار اللي يتجرعوا في سموم هاته الفئة من المرتزقة و المتطفلين على الميدان الفني بتواطىء من مجموعة باعت بلادها و أخلاقها و دينها ومستقبلها.

و هذا “جاري يا حمودة” في قلبو غمة وقصولو جناحاتو على صغر سنو والهم سواقي هابط من السماء…

وهذه متاع الحصان… و الأخرى متاع “توري و نوري” و عملتها الشنيعة متاع الدرابو… و الدلاجي متاع “مريقلة” و”وحااا وحا”….و زيدهم “الحمامة طارت” و “الصيد ولد اللبة” … و هذاك متاع غناية البيسين “تطيح نطلعك” … وكملت عليهم هذه المعقدة عراء و مجون و شراب و كلام خايب متاع اوباش …”

ويضيف محمد الماجري : ” انت حرة في حياتك و لو كان فيك الخير و انت بنت ناس ما تصورش هذاك المجلس و تهبطوا للشعب المنكوب المريض بالاشاعة و اللي يشهق ما يلحق عيد و ادوات مدرسية و ماء و ضووو وغلاء معيشة الخ الخ… نكبة البلاد في سياسيين مرضوا بشيطان التلفزة و الراديو و الجرائد.

في الاخر ويني الدولة ووينهم رجال و امالي البلاد ووينهم اشباه الفنانين اللي كل واحد يضرب على درابوووه … و ضاعت الهيبة و القدر و التربية و الاخلاق… وويني وزارة الطفولة… و ويني وزارة الشباب … و ويني وزارة الثقافة … غزو غزو غزة ثقافي اجنبي و استعمااار و دماااار انا برييء منكم….من انتم “.




 




اساور ترقص في جلسة خمرية واحمد الماجري يهاجم المنشطين “المرتزقة”

  1. HEDIA

    والله الي سرب الفيديو حقير ومش راجل ولا عندك حتى مبدا في حياتك قمامة وزبلة خير منك هذا فاش فالحين فيه التوانسة الي كيفك والعقلية الخامجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة