الرئيسية » حادث مرور رئيسة البلدية كشف 500 مليارا مهدورة

حادث مرور رئيسة البلدية كشف 500 مليارا مهدورة

 

حادث سيارة عادي تعرضت له رئيسة بلدية سيدي مخلوف من ولاية مدنين. الذين تلقوا خبر الحادثة تمنوا لرئيسة البلدية الشفاء العاجل وهنأوها على السلامة . لكن الناشط والباحث الكاتب محمد ذويب اصيل المنطقة تناول الامر بشكل عقلاني وراى الحادث يخفي فسادا.

تعرضت  رئيسة بلدية سيدي مخلوف إحدى بلديات ولاية مدنين وهي بلدية محدثة إلى حادث مرور بينما كانت على متن سيارة  فخمة في طريق العودة من تونس العاصمة في منطقة النفيضة . الحادثة مرت بسلام لولا التقاط الناشط السياسي والباحث محمد ذويب لتفاصيل الحادثة ليتساءل بعد تهنئة السيدة إيمان الطبيب ( عن حركة النهضة ) رئيسة البلدية وسائقها الخاص بنجاتهما من الحادث  الخطير متسائلا عن سعرالسيارة المرتفع . لماذا أول إنجاز أنجزته رئيسة البلدية هو اقتناء سيارة ؟ لماذا سيارة باهظة الثمن يعادل ثمنها عشر ميزانية البلدية؟؟؟  .

السيارة ثمنها 70 الف دينارلا غير.peugeot puck up 4*4

ويوغل الباحث والناشط محمد ذويب  في اسئلته : ” هل حققت بلدية سيدي مخلوف كل ما وعدت به مواطنيها وجلبت لهم الرفاه والعيش الكريم وحققت كل أهداف الجدة لتقتني السيدة النهضاوية سيارة فارهة باهظة الثمن وعلى ذمتها سائق شخصي ؟؟؟

من أولى بال 100 مليون تقريبا ( 71 مليون سعر السيارة زايد وصولات البنزين وقطع الغيار وسائق شخصي ) السيدة النهضاوية أم مناطق البلدية التي يشكو بعضها انعدام الماء الصالح للشراب والتنوير العمومي وشبكة طرقات وبنية تحتية مهترءة تماما وانعدام وسائل النقل ببعض المناطق …؟؟؟
*** لماذا يهرول النهضاويون وقواعدهم إلى إهدار المال العام بغير وجه حق ويبقى الشعب بلا ابسط ضروريات الحياة بدءا من آلاف المليارات التي أخذت كتعويضات إلى السيارات البلدية وتوزيع المناصب والمهام على غير مستحقيها ؟؟؟

لماذا لم تتصرف رئيسة بلدية سيدي مخلوف النهضاوية إيمان الطبيب كما تصرفت رئيسة بلدية رقادة الجبهاوية خولة القادري التي تنازلت عن السيارة للبلدية . هنا الفرق بين الفكر الإخواني اليميني الذي يتعامل مع المال العام بمنطق الغنيمة والوليمة والفكر اليساري الوطني المنتصر للشعب وللفقراء .

لماذا يتحدث تحالف النهضة والنداء عن التقشف ويمنح سيارة واجرا شهريا لكل رئيس بلدية مما يكلف المجموعة الوطنية ما لا يقل عن 500 مليار قادرة على تغيير واقع البلاد ؟؟ لماذا يدفع الفقراء فقط ضريبة التقشف ؟؟

لماذا رئيس وزراء كندا جيستن ترودو بلا سيارة ورئيس وزراء بريطانيا السابق قوردن براون بلا سيارة وانجيلا ميركل بلا سيارة والانسة النهضاوية بسيارة فارهة من أغنى سيدي مخلوف أم الدول التي ذكرتها ؟؟؟

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.