الرئيسية » العربي المازني : سامي الفهري حماني من الباجي قايد السبسي !

العربي المازني : سامي الفهري حماني من الباجي قايد السبسي !


يواجه سامي الفهري حملة من التشكيك اثر خروج بعض العناصر التي انتمت الى قناته . الفنان محمد العربي المازني كتب  ” كلمة حق ” تجاه سامي الفهري الذي اكرمه حين تنكر له اصدقاؤه  وحماه من الباجي قايد السبسي الذي اراد طرده من القناة (!!!).

حين بدأ الجميع يفرون من قناة سامي الفهري  الحوار التونسي انطلقت بعض الالسن تتحدث عنه بسوء . وللامانة اقول :  ” سامي في القناة ماكانش يمزبلنا كيف العروفات لخرين .. عطينا الحرية التامة .. خونا في القناة يلعب و يضحك  ” .
ويتذكر العربي المازني : ” كيف توفات  أمي يرحمها جاتني غصة و قهرة ما نجمتش نكمل في ( لاباس ) مع السيد الي خيرو الكل من يد سامي و الي كرشو دازة قدامو من خير سامي و فلوس سامي .. ” .
حين توفيت امي اتصل بي هذا الزميل  ليقول لي : البركة فيك .. في اليوم نفسه جاءت سيارة للدار Porshe panamera هبط سامي منها و عزاني في امي و وسلمني  مبلغا ماليا محترما .. و قال لي : ” شهريتك تقعد تمشي و انا بوك و خوك..” .
وحين أراد الباجي قايد السبسي رئيس جمهورية ان  يبعدني عن الحوار التونسي ، كان  سامي خير سند لي . سامي الفهري لا يتخلى عن أبنائه والحوار تبقى الاولى من حيث نسبة المشاهدة . ” وبعد ان انتشرت تدوينته نفى المازني ان يكون صاحبها :
” الكلام هذا ماكتبتوش والحساب هذا ماهوش حسابي والكلام غالط… الصحيح فيه كان انو سامي عطانا الحرية الكاملة وماكانش عرف كان صاحب… هذا مايمنعش ان قناة الحوار وسامي الفهري عندو علي فضل كبير خاصة في

الدور المهم اللي خذيتو في تاج الحاضرة..”
وانا برجولية مدين له بهذا ومانجمش انعض اليد اللي تمدتلي… ربي يعين كل مومن ” .

والسؤال من انتحل صفة محمد العربي المازني ؟

شكري

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.