الرئيسية » أورنج تونس: “ﻋﺟﺐ أنترنات” عرض جديد بكميات محدودة

أورنج تونس: “ﻋﺟﺐ أنترنات” عرض جديد بكميات محدودة

في إطار تسهيل العودة المدرسية وتلبية انتظارت مشتركيها، تطلق أورنج تونس حصريا وبمكيات محدودة عرض ” 3ajab internet “، العرض الجديد مسبق الدفع يتضمن العديد من الامتيازات منها “Bonus” أنترنات الهاتف الجوّال الأكثر سخاء على السوق والتي تبلغ 20 جيغا وبأقلّ سعر للدقيقة الواحدة صالحة نحو كلّ المشغّلين للهاتف القارّ أو الجوّال في تونس بـ 35 مليم فقط للدقيقة متاحة 7 أيام في الأسبوع و 24/24 ساعة.

وفي هذا الإطار تواصل أورنج تونس سلسلة عروضها الأكثر سخاء في السوق وتقدّم أفضل الإمتيازات “bonus” لمشتركيها من خلال تلبية احتياجاتهم في الربط بالإنترنات على الهواتف الذكيّة في كلّ الأوقات ومع المزيد من الامتيازات Go.

مع عرض “3ajab internet ” يمكنكم من الإستفادة شهريا بـ 20 جيغا من “bonus” أنترنات الهاتف الجوّال بعد شراء 5 جيغا من خيارات أنترنات الهاتف الجوّال لمدة شهر.

وللإشارة فإن “bonus” الـ 20 جيغا صالحة لمدة 30 يوما.

بادروا بالتسجيل منذ الآن في العرض الجديد “3ajab internet” ، ويمكنكم زيارة إحدى مغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس.

العرض الجديد متوفر بكميات محدودة.

لمزيد من المعلومات حول عرض “3ajab internet” ، يمكنكم زيارة إحدى مغازات أورنج تونس أو زيارة الموقع الإلكتروني : https://www.orange.tn/

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.