الرئيسية » أخيرًا.. هواوي “نوفا 3i” متوفر في السوق التونسي

أخيرًا.. هواوي “نوفا 3i” متوفر في السوق التونسي

أعلنت هواوي تونس ان الهاتف الذكي “نوفا i3” الذي كشفت عنه النقاب خلال سهرة الاطلاق الرسمي له يوم الجمعة الماضي بتونس، أصبح متاحا الآن اعتبارا من يوم الاثنين 10 سبتمبر بسعر مفاجئ قدر بـ999 دينار تونسي. 

ويعتبر هذا الهاتف الذكي الجديد من سلسلة NOVA  “سوبر ستار صور السلفي “، مجهز بخاصية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد وبجهازين للتحسس في الأمام واثنين آخرين على الظهر لتصبح بذلك لحظة التقاط الصور تجربة فريدة ومثالية.

ويعتبر “نوفا 3i” أول مولود في سلسلة NOVA الثورية، وهو يجمع بين الذكاء الاصطناعي (AI) وأقوى التقنيات الجديدة.

كما يقدم “نوفاi3” الجديد المصمم بتصميم 2.5D المنحني شاشة FHD IPS جميلة بقياس 6.3 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 للحصول على دقةFull HD + 1080 x 2280بكسل.

مدعومًا بكيرين 710 القوي، HUAWEI nova 3i يستفيد من خوارزميات الكاميرا المحسنة في كاميراته الأمامية، والتي يمكنها تحديد المستخدمين من لون البشرة والجنس.

وتستكمل البرامج بأجهزة قوية: تلتقط الكاميرتان الأماميتان 24MP + 2MP الصور بوضوح كبير، ثم تستخدمان خوارزميات تجميل Huawei الخاصة بهما من أجل تنميقها.

وقد تم تجهيز HUAWEI nova 3i أيضًا بكاميرات خلفية مزدوجة من 16 ميغا بكسل + 2 ميجا بيكسل. وتم تكوين نظام تحميل الذي تم شحنه بـ 100 مليون صورة، مما يحسن قدرته على التعرف على 500 سيناريوهات في 22 فئة وضبط الصور وفقًا للإعدادات المحددة مسبقًا والمصممة خصيصًا لكل فئة مستقلة.

وقد تم تجهيز هذا النموذج بذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت وذاكرة RAM بسعة 128 جيجابايت وبطارية بسعة 3340 مللي أمبير في الساعة لضمان عمر أطول للبطارية.

يتوفر هاتف Huawei Nova 3iحاليا بلونين عصريين وأنيقين: Iris Purple وBlack،وقريبا باللون الأبيض.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة صفحتنا علىالفاسبوكwww.facebook.com/HuaweimobileTN

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.