.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

النيابة العموميّة: الجديد في تتبع المعتدي على عون أمن ببنزرت


أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت وليد عاش بالله مساعد أول لوكيل الجمهورية، اليوم الخميس 6 سبتمبر 2018، بأنه تمت إحالة المظنون فيه بالاعتداء على عون الأمن ببنزرت على النيابة العمومية التي قامت استنطاقه في محضري بحث.

ويتضمن المحضر الأول وفق ما أكده مساعد وكيل الجمهورية لوكالة تونس افريقيا للانباء، قرار إحالة المظنون فيه بحالة إيقاف على المجلس الجناحي للمحكمة الابتدائية ببنزرت من أجل جرائم “الاعتداء بالعنف على موظف عمومي مباشر لوظيفته بالوجه القانوني بجبره على ترك أمر من علائق وظيفته”، والاعتداء بالعنف من النوع المقرر بالفصل 218 من المجلة الجزائية على موظف عمومي حال مباشرته لوظيفته وهضم جانبه بالقول والاعتداء على الأخلاق الحميدة بالقول والسكر الواضح وإحداث هرج وتشويش طبق الفصول 116 و125 و127 فقرة 2 و226 مكرر والفصل 316 و317 من المجلة الجزائية.

أما المحضر الثاني فيتضمن إحالة المظنون فيه بحالة إيقاف على المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية ببنزرت من أجل جريمتي الإضرار عمدا بملك الغير والاعتداء على الأخلاق الحميدة.
وللتذكير فقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين شريطا يظهر اعتداء أحد المنحرفين على عون شرطة مرور ببنزرت عندما طلب منه التحول الى مركز الأمن إثر تسببه في ضرر لسيارة مواطنة عندما كان يقود دراجة نارية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة