الرئيسية » هواوي تونس تعزز مكانتها في تونس وتطلق مجموعة نوفا الجديدة

هواوي تونس تعزز مكانتها في تونس وتطلق مجموعة نوفا الجديدة

أعلن مدير تسويق هواوي تونس رمزي الفرشيشي، عن إطلاق سلسلة هواوي نوفا في تونس وهي مجموعة واسعة من الهواتف الذكية الثورية التي بإمكانها احداث تغييرات كبيرة في عالم صناعة الهواتف الذكية.

وقد أكد العملاق الصيني تقدمه التكنولوجي من خلال إطالق “هواوي نوفا 3″ و”هواوي نوفا I3″ ،الذان يملكان قوّة لا مثيل لها بهدف إسعاد محبي التقاط الصور المثالية.

وفي طريقه للبحث عن الصورة المثالية، يمكن لـ”هواوي نوفا 3” الاعتماد على جهاز استشعار مزدوج “24 + 16 ميجا بكسل” من الوراء، وجهاز استشعار مزدوج أمامي “24 + 2 ميغا بيكسل” للصور الشخصية، كما أن الجهاز قادر على تمييز الناس والبيئة المحيطة بهم وتجميلهم بالذكاء االصطناعي.

ويوفر هذا الهاتف الذكي الجديد شاشة + FHD بتقنية 3.6 بوصة، وذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت و128 جيجا بايت من مساحة التخزين، و بطارية سعة 3750 مللي أمبير في الساعة لعمر أطول للبطارية.

وتقدم هواوي، بالإضافة إلى”3 nova i3″ ،”nova” المصمم بتصميم 5.D2 المنحني، على القائمة شاشة جميلة IPS 3.6 بوصة FHD يتطابق تعريف + HD الكامل 1080 × 2280 بكسل مع نسبة 19 :9 .

اما على مستوى المعالج، نجد SoC من شركة “Huawei” جهاز 710 Kirin القوي، وسيتم تزويد هذا الطراز بذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت وذاكرة RAM بسعة 128 جيجابايت وبطارية بسعة 3340 مللي أمبير في الساعة لضمان عمر أطول للبطارية.

وببالإضافة إلى ذلك فإن هواوي نوفا i3 مجهز بالذكاء االصطناعي للتجميل Ai ، وأدوات تحرير الصور والتعرف على المشاهد والكائنات، وبذلك يكون الجهاز قادرا على تحديد جنس الشخص وشكله تلقائيًا من أجل اقتراح جميع الشروط للحصول على صورة شخصية مثالية.

يتوفر كل من هواوي نوفا 3 وهواوي نوفا 3i بثلاثة ألوان أنيقة ورائعة: Purple Iris والاسود الالمع على الفور واللون الابيض اعتبارا من شهر أكتوبر.

هواوي نوفا I3 متاح الآن لمرحلة الطلب المسبق على منصة الحجز “tn.moncadeauHuawei” ،حتى يوم 9 سبتمبر منتصف الليل بسعر مدهش 999 د.ت.

وللحصول على معلومات حول الهاتف الذكي يمكن الدخول على العنوان التالي: /HuaweimobileTN/com.facebook.www://https وملء التفاصيل الخاصة بك والتمتع بهدية فريدة من نوعها! أما بالنسبة لـ 3 Nova Huawei ، فسيتوفر في نهاية سبتمبر بسعر 1599 د.ت!

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.